اتصالات تفتح مركز المبيعات الـ 39 في المارينا مول بأبوظبي

اتصالات تفتح مركز المبيعات الـ 39 في المارينا مول بأبوظبي

افتتحت اتصالات مركز مبيعات جديد في مركز المارينا في أبوظبي، ليرتفع عدد مراكز المبيعات التابعة لاتصالات إلى 39 مركزا تغطي مختلف أنحاء الدولة. ويوفر المركز لزوّار المارينا الحصول على مختلف خدمات اتصالات المختلفة كخدمات الهواتف الثابتة المتحركة الانترنت التلفزيون عبر الكيبل وخدمات الترفية الأخرى.

ويقدم المركز خدماته للجمهور أيام السبت حتى الأربعاء من الساعة 10 صباحا وحتى 10 ليلا، ومن الساعة 10 صباحاً حتى 11 ليلا أيام الخميس والجمعة. ويقع في الطابق الأول - القسم الجنوبي ويقل على مساحة 214 مترا مربعا تتيح مساحة مريحة للعملاء.

وقال خليفة الشامسي النائب الأول للرئيس - التسويق في اتصالات: ينصب اهتمامنا الآن على تعزيز خدمات العملاء وتطوير أدوات التواصل معهم إلى جانب تقديم أحدث الخدمات وأكثرها ملاءمة لاحتياجاتهم مع التركيز على أهمية التفاعل مع المشتركين والتعرف إلى آرائهم وملاحظاتهم، وقد جاء المركز الجديد ليوفر خدمات اتصالات للجمهور بشكل ميسر.

كما عملنا على تزويد المركز بمجموعة موظفين يملكون الخبرة الكافية لتقديم المعلومات الضرورية والدعم الفني للزوار.

وأضاف: يأتي افتتاح المركز الجديد ضمن استراتيجية اتصالات التسويقية القائمة على التوسع في توفير خدماتها عبر منافذ بيع مباشرة تنتشر في المراكز التجارية والأماكن العامة وتوفر الخدمة للجمهور في الأماكن التي يتواجدون فيها بالعادة ودون الحاجة للذهاب إلى مراكز اتصالات الرئيسية للحصول على الخدمات، مما يعني توفير الوقت والجهد على العملاء والارتقاء بالخدمة المقدمة لهم.

يوفر المركز خدمات اتصالات الصوتية والانترنت بالإضافة إلى طيف واسع من أجهزة آي فون ثري جي وبلاك بيري وأجهزة الجيل الثالث للاتصال بالانترنت موبايل كام بالإضافة إلى خدمات الكابل التلفازي من رؤية الإمارات وغيرها من خدمات القيمة المضافة.

كما يتميز المركز الجديد باحتوائه على قسم خاص بخدمات أي لايف المتطورة وبالباقة الثلاثية التي من المنتظر أن تطرح للمشتركين قريبا. ويعد المركز الجديد من المراكز التي تتميز بجمال التصميم حيث يتمتع زواره بأجواء مريحة.

كما يعد إضافة جديدة لمراكز البيع الموزعة في أماكن استراتيجية مهمة في مختلف أنحاء الإمارات مثل مركز دبي التجاري العالمي ومنطقة القادمين في مطاري دبي الدولي والشارقة وفي مول الإمارات في دبي دبي مول وعجمان سيتي سنتر ومركز الجيمي في العين ومركز مدينة زايد الوحدة مول والخالدية مول في أبوظبي ومركز الحمراء في رأس الخيمة المدينة الجامعية في الشارقة وغيرها من المراكز التجارية المهمة في الدولة.

أبوظبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات