فعاليات

أدما العاملة تنظم مؤتمرها السنوي لعلوم الأرض

نظمت شركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية (أدما العاملة) مؤتمرها السنوي لعلوم الأرض في مبنى المكاتب الرئيسة للشركة. هدف المعرض إلى تسليط الضوء على أهمية علوم الأرض لاستدامة صناعة النفط في الإمارات.

وافتتح المعرض علي راشد الجروان المدير العام للشركة بحضور عدد من المهتمين بالمجالات المتعلقة بعلوم الأرض. وأكد الجروان في كلمته الافتتاحية على أهمية علوم الأرض بالنسبة لمستقبل صناعة النفط في الدولة، مثنياً على اهتمام الطلاب الذين حضروا افنتتاح المعرض بهذا المجال.

وقال إن الهدف من المعرض هو رفع مستوى الوعي في قطاع النفط في ما يتعلق بدور وأهمية علوم الأرض، وكذلك دعوة الطلاب للمشاركة في هذه الفعالية ذات الأهمية الخاصة، معرباً عن أمله في استقطاب مزيد من الاهتمام بهذا المجال وتشجيع الطلاب للتفكير في الانضمام للعمل في مجال علوم الأرض.

شمل المعرض كافة نواحي علوم الأرض بما في ذلك مراحل الاستكشاف والتقييم والتطوير إضافة إلى طرق ادارة الحقول القديمة.

كما كان هناك جناح لبرنامج إدارة ضمان الكفاءة وهي مبادرة ناجحة تطبقها أدنوك ومجموعة شركاتها بهدف تطوير الشباب المواطنين في المجالات المهنية المختلفة في صناعة النفط والغاز. تضمن الجناح عرضاً للفرص المتاحة للمواطنين، وكذلك إنجازاتهم في مجالات علوم الأرض.

كما شملت الفروع المختلفة لعلوم الأرض في المعرض الأفلام والملصقات ونماذج الصخور وآخر ما توصلت اليه التكنولوجيا.

وقد تواجد ممثلو شركات المقاولة وأعضاء فريق علوم الأرض في أدما العاملة في المعرض للإجابة عن استفسارات الزوار وشرح كل ما يتعلق بعلوم الأرض. وصاحب المعرض عدد من المحاضرات التعريفية حول دور علوم الأرض في مستقبل الإمارات.

حضر المعرض عدد كبير من موظفي الشركة الى جانب أكثر من 200 طالب وعدد من العاملين في مجموعة شركات أدنوك.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات