نمو

%20 ارتفاع مبيعات مجوهرات بيور غولد بالسوق الحرة في مطار أبوظبي

أعلنت مجوهرات بيور غولد ارتفاع نسبة مبيعاتها في السوق الحرة لمطار أبوظبي الدولي بما يتجاوز 20 بالمئة في الربع الأول من العام الجاري.

وجاءت الزيادة في المبيعات بالسوق الحرة في المباني الثلاثة التابعة لشركة «أبوظبي للمطارات» وذلك حسب نتائج مقارنة مبيعات الربع الأخير لعام 2009 مع الربع الأول من 2010 ووفقاً لشركة «أبوظبي للمطارات» فإن ارتفاع مبيعات السوق الحرة لمطار أبوظبي الدولي تجاوزت 1 .26 % في الربع الأول مقارنة بمبيعات الفترة نفسها من العام الماضي.

وأظهرت الأرقام أن هذا الارتفاع يفوق نسبة الزيادة في عدد المسافرين في المطار بنسبة 3 .12% والذي شهد زيادة في حركة المسافرين خلال الربع الأول من العام الجاري.

وقال كريم ميرشنت الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجوهرات بيور: يسرنا أن نعلن عن زيادة مبيعاتنا بالسوق الحرة في مطار أبوظبي وذلك في منافذ البيع الخاصة بنا وذلك في الربع الأول من العام الجاري ويعزى ذلك إلى تزايد عدد السياح الذين يتدفقون على العاصمة الإماراتية وكذلك زيادة عدد ركاب الترانزيت وبالطبع عودة ثقة المستهلك في شراء المجوهرات أيضاً.

وتدير مجوهرات بيور غولد متاجر للذهب والمجوهرات الماسية في المباني الثلاثة التي تغطيها السوق الحرة في أبوظبي.

وقال حريز المر بن حريز الرئيس التجاري في شركة «أبوظبي للمطارات» إن متاجر مجوهرات بيور غولد المتواجدة في السوق الحرة تعتبر المتاجر الحصرية الوحيدة للذهب والمجوهرات في المطار.

ونحن سعداء للغايه بالعمل معهم حيث نعمل معاً منذ عام 2008 وتعتبر العلاقة والشراكة بيننا مثمرة ومتميزة إن الارتفاع المستمر والزيادة في عدد المسافرين والركاب في المطار عمل بشكل فعال على زيادة مبيعات أحد أبرز شركائنا في الأعمال وتعكس استراتيجيتنا في الاستمرار بدعم شركائنا من تجار التجزئة لتوسيع وتنويع عملياتهم في مطاراتنا.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات