صيحات ديجيتال

18 ساعة متواصلة عُمْرَ بطارية الحواسيب الدفترية

قالت «فوجيتسو» إنها أطالت عُمْر بطارية الجيل الجديد من الحواسيب الدفترية النقالة «لايفبوك» بنسبة تصل إلى 75% مقارنةً بالجيل السابق، ليكون زمن تشغيل هذه الحواسيب الدفترية النقالة كافياً لرحلة جوية طويلة أو يوم عمل كامل دون الحاجة إلى إعادة شحنها.

وقال تشاندان ميهتا، مدير المنتجات في «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز»: «مستخدمو الحواسيب النقالة بحاجة إلى بطارية يعتمدون عليها في تشغيل حواسيبهم لفترة ممتدَّة دون الحاجة إلى إعادة شحنها. ومن المؤكد أن الحواسيب ذات البطارية الفعَّالة والمُقتصدة في الطاقة تعزِّز أداء مستخدميها.

وقد عُرفت الحواسيب الدفترية النقالة «لايفبوك» دوماً بفاعلية البطارية وزمن التشغيل المُمتدّ، فهي مزوَّدة بأحدث جيل من بطاريات ليثيوم أيون، وبطارية ثانية متضمَّنة في الفتحة الجانبية لإطالة زمن التشغيل أكثر فأكثر.

وبفضل التقنية المتقدِّمة التي تشمل المقاومة المتدنِّية، ومواءمة الدوائر الكهربائية، والشاشة ذات الإنارة الخلفية المُقتصدة في الطاقة المستهلكة، باتت الحواسيب الدفترية النقالة «لايفبوك» أكثر فاعليةً من أي وقت مضى. ومن الأمثلة اللافتة أن الحواسيب الدفترية النقالة «لايفبوك أي 780» يصل عُمْر بطاريتها إلى نحو 18 ساعة من التشغيل المتواصل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات