«الإمارات دبي الوطني» يرعى جوائز «لوفيسيال» لأفضل امرأة عربية لفئة الأعمال

«الإمارات دبي الوطني» يرعى جوائز «لوفيسيال» لأفضل امرأة عربية لفئة الأعمال

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني ، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، أمس أنه تولى رعاية جوائز لوفيسيال لأفضل امرأة عربية ضمن فئة الأعمال، والتي جرى تقديمها خلال حفل أقيم خصيصاً بهذه المناسبة في قاعة الخيمة بنادي أبو ظبي للسيدات، ليؤكد البنك بذلك التزامه المتواصل بدعم المرأة الرائدة والناجحة في عالم الأعمال والتجارة.

وتم اختيار الفائزات بهذه الجوائز التي تمر في عامها الثاني الآن وتهدف إلى تكريم وتقدير المرأة العربية الملهمة التي لعبت دوراً حيوياً وإيجابياً داخل مجتمعها، من قبل لجنة تحكيم تضم مجموعة من الخبراء المتخصصين. وحضر الحفل، الذي حظي بدعم نادي أبوظبي للسيدات ، أكثر من 450 امرأة متميزة في مختلف نواحي الحياة، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات.

وبهذه المناسبة، قال سيف المنصوري، نائب رئيس التسويق لمجموعة الإمارات دبي الوطني : إننا ندرك في بنك الإمارات دبي الوطني الدور الهام الذي تلعبه المرأة في مجتمعنا. وانطلاقاً من كونه أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نحرص دائماً على دعم المبادرات التي تسهم في تمكين المرأة، سواء في مجالات الرياضة أو التعليم أو العمل.

ومع التزايد الكبير الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة في عدد القوى العاملة النسائية خلال السنوات الأخيرة، فإننا ندرك أن مساهمات المرأة تلعب دوراً هاماً في دفع عجلة نمو اقتصادنا الوطني. ولن ندخر جهداً في تعزيز وتشجيع هذا الدور المتنامي، من خلال رعاية مناسبات بارزة كهذه، والتي تسلط الضوء على النساء الموهوبات والملهمات والناجحات اللواتي يمثلن قدوة ملهمة للأجيال الشابة.

وتضمنت فئات الجوائز الأخرى مجالات الفنون، والأدب، والجمال، والتصميم، والأعمال الخيرية، والإعلام، والأناقة، والرياضة، والمواهب الجديدة، والجائزة الأبرز، لوفيسيال لأفضل امرأة عربية والتي تمنح للمرأة التي قدمت مساهمات مهمة خلال السنة الماضية.

ومن بين المناسبات الأخرى المعنية بالنساء والتي يتولى بنك الإمارات دبي الوطني رعايتها ،بطولة دبي ماسترز للسيدات وبطولة الحبتور للتنس.

أبوظبي - (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات