مشروع كابيتال سنتر يضم ثلاثة مرافق فندقية تديرها روتانا

مشروع كابيتال سنتر يضم ثلاثة مرافق فندقية تديرها روتانا

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» عن عزم روتانا لإدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إضافة 800 غرفة من خلال ثلاثة مرافق فندقية جديدة سيتم إنشاؤها في مشروع كابيتال سنتر الجاري تطويره حالياً بالقرب من مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وستتيح هذه القدرة الاستيعابية الفندقية الإضافية للعديد من الزوار ممن يحضرون الجدول المزدحم من المعارض والمؤتمرات والفعاليات وحفلات الزفاف في مركز أبوظبي الوطني للمعارض كل عام وإمكانية الاختيار من ضمن مجموعة من خيارات الضيافة المتميزة لفنادق روتانا والمتاحة بالقرب من مركز المعارض.

ونظراً للموقع الاستراتيجي لـ «كابيتال سنتر» ستكون المرافق الفندقية الثلاثة تحت إدارة روتانا في وضع يتيح لها الاستفادة من أهم مناطق الجذب السياحي في أبوظبي مثل مسجد الشيخ زايد وجزيرة ياس ونادي أبوظبي للغولف وشاطئ الراحة والكورنيش. كما أنها ستقع على بعد يقل عن 15 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي.

وقال سالم الزير الرئيس التنفيذي في روتانا: سيشهد مشروع كابيتال سنتر في العام المقبل افتتاح فندقين نقوم بإدارتها وهي؛ كابيتال سنتر روتانا وهو عبارة عن فندق من فئة الأربع نجوم ويشتمل على 300 غرفة وسنترو كابيتال سنتر وهو فندق بأسعار منخفضة ويشتمل على 300 غرفة.

وفي أوائل 2012 سنفتتح كابيتال سنتر أرجان من روتانا وهو مجمع شقق فندقية من فئة الأربع نجوم ويشتمل على 200 غرفة. ويعد مشروع كابيتال سنتر مكاناً لنجاح المعارض المتعددة واستقطاب الشركات ومنظمي الفعاليات الدوليين والعارضين والزوار من مختلف أنحاء العالم ويسرنا أن نكون جزءاً من هذه الوجهة المزدهرة.

وتعد المرافق الفندقية الثلاثة التي نقوم بإدارتها في كابيتال سنتر فرصة كبيرة لنا لترسيخ مكانتنا في أبوظبي وهي تأتي مكملة لمشاريعنا الحالية.

ويجري العمل حالياً في مشروعي كابيتال سنتر روتانا وسنترو كابيتال سنتر بينما من المتوقع أن يبدأ العمل في مشروع كابيتال سنتر أرجان من روتانا قريباً.

وتدير روتانا حالياً محفظة تضم أكثر من 70 عقاراً فندقياً في 26 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتمثل الهدف الاستراتيجي للشركة في ادارة فندق في كل مدينة رئيسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في السنوات المقبلة.

أبوظبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات