منتدى رواد الأعمال يمنح الأعضاء 25% خصما لتأجير أراضي دبي الصناعية

منتدى رواد الأعمال يمنح الأعضاء 25% خصما لتأجير أراضي دبي الصناعية

عزز منتدى رواد الأعمال بدبي مبادراته لدعم أجيال متميزة من رجال أعمال المستقبل في مختلف المجالات فقد تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين المنتدى ومدينة دبي الصناعية أمس بمقر منتدى رواد الأعمال بدبي يتم بمقتضاها منح أعضاء المنتدى خصما خاصا يصل إلى 25% على تأجير الأراضي الصناعية بدبي .

إضافة إلى خصومات على الدورات التدريبية الخاصة بالمجال الصناعي بالإضافة إلى إعداد وتوفير الدراسات والأبحاث المتعلقة بقطاع ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة .

وقع الاتفاقية عن منتدى رواد الأعمال بدبي عبد الصاحب السجواني أمين السر ومن جانب مدينة دبي الصناعية عبد الله بالهول الرئيس الإداري حيث أكد بالهول أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار المفهوم الذي بات نهجا تنتهجه كافة المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة بعدما أصبح مفهوم مشاريع الأعمال الصغيرة وحاضناتها يأخذ بعداً جاداً ورعاية واهتماماً من جهات الاختصاص ورجال الأعمال.

إضافة إلى تبادل المعلومات والاستفادة من الإمكانات والخبرات المتاحة لدى الطرفين من أجل إتاحة المعلومات والاستشارات لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة وأيضاً استكشاف فرص مشاريع جديدة والاستفادة منها ومن ثم التعرف على متطلباتها لمواجهة التحديات المستقبلية التي قد تعوق استمرارها خاصة فيما يتعلق بمجالات ريادة الأعمال كما تهدف الاتفاقية أيضاً للمساهمة في نشر أفكار مشاريع نوعية جديدة وتعزيز جهود التنمية المستدامة في الدولة.

من جانبه أعرب السجواني عن سعادته للنجاح الذي حققه مجلس إدارة المنتدى في الحصول على خصم 25% على كافة الأراضي الصناعية المستأجرة بمدينة دبي الصناعية الأمر الذي سيعود بالفائدة على أكثر من ألف عضو من أعضاء المنتدى وتوجيه ما تم توفيره من بند الإيجار إلى بنود أخرى بالمشروع تعود بالفائدة على أصحابه.

دبي- البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات