نجاحات استثنائية في عام

إعمار لتجارة التجزئة تخطط لتوسعة النطاق الجغرافي لعملياتها

صورة

نجحت شركة إعمار لتجارة التجزئة المتخصصة بالمرافق الترفيهية في تبوؤ مكانة رائدة على مستوى قطاع الترفيه العالمي خلال فترة لم تتجاوز العام الواحد عبر عدد من الشراكات مع أبرز مزودي الخدمات الترفيهية في العالم من المكسيك وسنغافورة إلى إيطاليا واليابان.

وقامت إعمار لتجارة التجزئة بإطلاق مجموعة متميزة من المرافق الترفيهية السبَّاقة في الشرق الأوسط وتخطط الشركة لتوسعة النطاق الجغرافي لعملياتها لتتواجد في مختلف الأسواق التي تعمل إعمار العقارية على تطوير مجمعات سكنية متكاملة تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية في جميع المجالات.وحققت الشركة إنجازات هامة على مدار العام الفائت كان في مقدمتها الدور الحيوي الذي لعبته في توفير المئات من فرص العمل في قطاع الترفيه لا سيما مع افتتاح كل من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وحلبة دبي للتزلج على الجليد وسيغا ريببلك وكيدزانيا وريل سينما والتي تقع جميعها ضمن دبي مول أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم.وجاء افتتاح هذه المراكز الترفيهية الرائدة بالتزامن مع عقد إعمار لتجارة التجزئة لاتفاقيات تعاون مع أبرز المؤسسات على مستوى قطاع الترفيه في العالم.

وكانت المنطقة الترفيهية في دبي مول قد استقبلت أكثر من 3 ملايين زائر منذ بدء افتتاح مرافقها المتنوعة على مراحل لتحقق بذلك إنجازاً غير مسبوق من حيث عدد الزوار وترسي معايير جديدة في قطاع الترفيه بالمنطقة.

وقال عارف أميري الرئيس التنفيذي لشركة إعمار لتجارة التجزئة: نجحت الشركة خلال فترة لم تتجاوز العام الواحد في تسجيل إنجازات كبيرة على مستوى قطاع المرافق الترفيهية في المنطقة.

وتمت هذه الإنجازات بفضل الشراكات الاستراتيجية بين إعمار لتجارة التجزئة وأبرز الشركات الإقليمية والعالمية المتخصصة والتي جاءت مكملة لجهودنا في تطوير مجموعة من المرافق الترفيهية المتميزة التي تمثل مفاهيم جديدة في منطقة الشرق الأوسط.

وكلنا ثقة من أن الشراكات التي نعقدها ستعزز النمو الكبير الذي تحققه مختلف أعمال الشركة ونحن حريصون على استكشاف فرص تنموية جديدة في قطاع الترفيه وتجارة التجزئة في مختلف الأسواق التي تتواجد فيها شركة إعمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغيرها.

كما ساهمت إعمار لتجارة التجزئة بدور هام في حفز النمو الاقتصادي المحلي من خلال توفير المئات من الوظائف ودعم قطاعي السياحة وتجارة التجزئة وهما من القطاعات التي تساهم بنسبة هامة من إجمالي الناتج المحلي.

وتعاونت إعمار لتجارة التجزئة مع مجموعة أوشينيس الأسترالية المتخصصة بتطوير وتشغيل الأحواض المائية لتطوير دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية أكبر أحواض الأكواريوم المعلقة في العالم.

ومن خلال تحالفها مع شركة سيغا اليابانية الرائدة عالمياً في مجال المراكز الترفيهية افتتحت إعمار لتجارة التجزئة مجمع سيغا ريببلك للألعاب التفاعلية والإلكترونية الأول والأكبر من نوعه في الشرق الأوسط والذي تبلغ مساحته 76 ألف قدم مربعة.

كما افتتحت إعمار لتجارة التجزئة مؤخراً مدينة كيدزانيا للألعاب الترفيهية والتعليمية في دبي مول والتي كانت قد أطلقت للمرة الأولى في المكسيك وحازت على العديد من الجوائز العالمية.

وسجلت الشركة إنجازاً غير مسبوق مع أكبر عدد من الشراكات التي عقدتها مع أبرز المؤسسات الرائدة في مختلف القطاعات في المنطقة والتي تمثل أكثر من 30 علامة تجارية رائدة منها طيران الإمارات.

وجاءت هذه الخطوة حرصاً من مطوري كيدزانيا على توفير منشآت مصغرة تتيح للأطفال تقمص أكثر من 70 من المهن والأدوار في أجواء واقعية ضمن المركز الممتد على مساحة 80 ألف قدم مربعة.

ويعتبر مجمع ريل سينما لدور العرض السينمائي الأكبر في دبي وطورته إعمار لتجارة التجزئة بالتعاون مع مؤسسة كاثاي القابضة التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها.

وينفرد المجمع بتصميمه الأنيق الذي يحاكي أجواء هوليوود الفريدة مع ديكورات داخلية عصرية ويضم صالة ذا بيكتشر هاوس أول صالة عرض متخصصة بالأفلام ذات المستوى الفني العالي. وستفتتح ريل سينما مجمعاً جديداً يضم 6 صالات عرض في دبي مارينا مول في وقت لاحق من العام الحالي.

ويضم دبي مول أيضاً حلبة دبي للتزلج على الجليد المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية والمجهزة بأحدث التقنيات المتطورة وتمثل نموذجاً يقتدى به في مجال تطوير حلبات التزلج ضمن أجواء مغلقة.

كما تعاونت إعمار لتجارة التجزئة مع شركة جورجيو أرماني لافتتاح أول متاجر أرماني/كاسا في دبي مول على أن يثمر هذا التعاون لاحقاً عن إطلاق متاجر جديدة في مختلف أنحاء المنطقة.

ويضم متجر أرماني كاسا مجموعة من المعروضات التي تتنوع بين المفروشات والإكسسوارات ومواد الديكور والأقمشة وأنظمة الإنارة إلى جانب أقسام متخصصة بالحمامات والمطابخ والتي تولى تصميمها شخصياً المصمم العالمي الشهير جورجيو أرماني.

واختتم عارف أميري قائلاً: تمثل هذه التحالفات استثمارات استراتيجية ستثمر نتائج هامة في المستقبل إضافة إلى دورها في تعزيز مكانة اعمار لتجارة التجزئة بوصفها الشريك المفضل لأبرز مزودي المرافق الترفيهية في مجالات السينما والمراكز الترفيهية والمنافذ التجارية الفاخرة.

دبي- البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات