شاركت في معارض العين ورأس الخيمة والفجيرة للوظائف

دوبال تعزز التوطين وتفتح المجال أمام شباب الإمارات

شاركت شركة دبي للألمنيوم المحدودة (دوبال) في معرض العين للوظائف 2010 الذي اقيم في الفترة من 3 إلى 5 مايو. وتعكس المشاركة في المعرض التزام دوبال الراسخ تجاه زيادة أعداد المواطنين العاملين بالشركة بشكل عام ودعم الجهود المتواصلة لتوظيف وتطوير المواطنين المتميزين من أبناء الدولة.

وقال محمد العويس مدير التطوير الإداري في دوبال إنه تماشيا مع الرؤية الثاقبة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ورئيس مجلس إدارة دوبال تم وضع أسس إستراتيجيات وسياسات التوطين في دوبال بدعم من الإدارة العليا لضمان تطوير القوى العاملة المواطنة لتولي مناصب رئيسية ذات مسؤوليات متزايدة في دوبال وبشكل عام اعتمدت إدارة الموارد البشرية في دوبال رؤية سمو الشيخ حمدان وقامت بتنفيذ مختلف الإستراتيجيات لاستقطاب مواطني الدولة.

وعبر المشاركة في معارض وأيام التوظيف فإننا نأمل في تشجيع مواطني الإمارات على التقدم للعمل في دوبال حيث يستفيدون من فرص النمو الوظيفي التي توفرها شركتنا الصناعية الرائدة.

وتعد دوبال تعد الخيار الأمثل للعمل في الإمارات وهي مشارك نشط في العديد من معارض التوظيف على مدار العام بدءا من معرض الإمارات السنوي للوظائف وحتى معارض وأيام التوظيف المفتوحة التي تنظمها الجامعات والكليات بمختلف أنحاء الدولة .

حيث تسهم منتديات التوظيف هذه في تمكين المواطنين من مختلف المجالات والتخصصات والخبرات من الإلتقاء بشكل مباشر مع مدراء التوظيف في دوبال والحصول على المعلومات المتعلقة بخيارات التدريب والتوظيف المختلفة بالشركة كما تسهم في توفير منصة ممتازة للإرتقاء بمستويات الوعي العام بدوبال وإستقطاب إهتمام المرشحين للعمل وهما عاملان حيويان عند الأخذ بعين الاعتبار مواصلة دوبال للتوظيف.

وفي انعكاس لما تتمتع به دوبال من مكانة ريادية كبرى ومقدرتها على تحقيق أفضل استفادة ممكنة من معارض التوظيف شاركت أيضا في معرض رأس الخيمة للوظائف الذي انعقد على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 2 إلى 4 مارس 2010 .

حيث نالت دوبال كأس التقدير خلال مأدبة عشاء كبار الشخصيات التي أقيم على هامش المعرض تقديرا لجهودها لتوفير فرص التوظيف عبر برامج التدريب لما قبل التوظيف خاصة في مجالات المصهر والحرفيين وبرامج تدريب الخريجين وفي نفس الوقت الإرتقاء بمستويات وعي ومعارف الطلاب بدوبال.

وإيمانا من الشركة بالوصول إلى كافة أبناء الدولة في مختلف الإمارات شاركت الشركة بمعرض الفجيرة للوظائف 2010 الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى لحكام الإمارات حاكم الفجيرة في الفترة من 11 إلى 13 مايو.

وتجسد تلك الخطوة بجلاء التزام دوبال المتواصل تجاه تحقيق أهداف معارض التوظيف والتدريب وفي نفس الوقت تعزيز إستراتيجية التوطين بالشركة خاصة فيما يتعلق بتوفير فرص التوظيف والنمو المهني لمواطني الإمارات.

دبي- البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات