اختيار روتانا سلسلة الفنادق الرائدة في الشرق الأوسط

اختيار روتانا سلسلة الفنادق الرائدة في الشرق الأوسط

حققت روتانا لإدارة الفنادق إنجازاً جديدا نتيجة التزامها بأرقى معايير الخدمات الفندقية وحصدت تسعة جوائز عالمية خلال الإحتفال السنوي السابع عشر لتوزيع جوائزالسياحة العالمية مؤخراً الحدث الأهم في عالم الضيافة والذي يهدف إلى تعزيز التفوق في صناعة السياحة والسفر حول العالم.

وحصدت روتانا للسنة الرابعة على التوالي حصدت جائزة سلسلة الفنادق الرائدة في الشرق الأوسط. بالاضافة إلى ثمانية جوائز هامة لفنادقها حيث حصل فندق الشاطئ روتانا على جائزة الفندق الرائد في الشرق الأوسط لرجال الأعمال هذا .

بالإضافة إلى جائزة الفندق الأفخم في الشرق الأوسط للشقق الفندقية والتي حصل عليها أرجان دبي من روتانا وجائزة الفندق الرائد في الشرق الأوسط للعائلات والتي حصدها منتجع وسبا الفجيرة روتانا للعام الثاني على التوالي وجائزة الفندق الرائد في لبنان لمسافري الأعمال لفندق جيفينور روتانا .

و جائزة الفندق الرائد في الكويت لفندق المنشر روتانا وجائزة الفندق الرائد في أبوظبي لرجال الأعمال والتي حصل عليها بارك روتانا بالإضافة لجائزة الفندق الرائد للإجتماعات بدبي والتي حصل عليها فندق ميديا روتانا وأخيراً جائزة المنتجع الرائد في رأس الخيمة لمنتجع الكوف روتانا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات