توقيع

اتفاق بين الماسة لتوزيع تقنية المعلومات و«ووترفورد تكنولوجيز - مايلميتر»

أعلنت شركة الماسة لتوزيع تقنية المعلومات أنها قامت بتوقيع اتفاقية توزيع خاصة مع شركة ووترفورد تكنولوجيز (مايلميتر) المصنّع الرائد لبرمجيات أجهزة الكمبيوتر الذي يوجد مقرّه في مدينة ووترفورد الأيرلندية ويقوم بتوفير أفضل الحلول الخاصة بأرشفة وإدارة البريد الإلكتروني والملفات والتي تتميّز بسهولة التثبيت والاستخدام وتتمتّع بالعديد من المزايا الفريدة.

وتخوّل هذه الاتفاقية شركة الماسة لتوزيع تقنية المعلومات توزيع المجموعة الكاملة من برمجيات مايلميتر في كامل أرجاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وفي ظل الزيادة الكبيرة في مجال استخدام البريد الإلكتروني من ناحيتي سعة وحجم الرسائل حول العالم فإن شراكة الماسة مع ووترفورد تهدف إلى توفير حلول موثوقة وفعّالة من ناحية التكلفة تسهم في تخفيف تكاليف التخزين للبريد الإلكتروني وفي الوقت نفسه توفير مستويات أفضل من الخدمات للمديرين العاملين في مختلف قطاعات الأعمال، إضافة إلى المستخدمين النهائيين.

وتساعد مايلميتر المؤسّسات في مختلف المجالات عبر توفير حلول الإدارة الخاصة بالبريد الإلكتروني، ومن ضمنها إدارة عمليات التخزين والاستعادة السريعة للرسائل والأرشفة السهلة والمطابقة وتوفير تقارير نشاط البريد الإلكتروني وإدارة الأسس الخاصة به.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات