المصرف الخليجي التجاري يعلن عن شعاره الجديد

المصرف الخليجي التجاري يعلن عن شعاره الجديد

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية في مملكة البحرين، عن شعار المصرف الجديد، وذلك في الاجتماع الذي تم مع ممثلي الصحافة ووسائل الإعلام في المملكة في المقر الرئيسي في مرفأ البحرين المالي.

وقد حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة والمديرون التنفيذيون وبعض الشركاء الاستراتيجيين في المصرف. وقال الدكتور فؤاد العمر، رئيس مجلس الإدارة: رمت نتائج الأزمة المالية العالمية بظلالها على العمل المصرفي، وقد لاحظ الجميع خلال العام الماضي كيف أن هذه الأزمة غيرت من توجهات العملاء وسلوكهم، وفرضت على المؤسسات المالية في العالم أن تغير من وسائلها وطريقة عملها لمواكبة هذه التغيرات والتعاطي مع الظروف بمزيد من المرونة والحذر.

ونحن في المصرف نعي تماما هذا التحول، ونحاول من خلال هويتنا الجديدة أن نكون أكثر قرباً لنتمكن من تحديد احتياجات عملائنا بالإضافة إلى التركيز على توسيع نطاق أعمالنا المصرفية وتعزيز موقعنا الحالي.

وأضاف: يعزز الشعار الجديد رسالتنا ورؤيتنا اللتين نعتز بهما، والشعار الجديد تعبير عن شخصية المصرف والقيم الأساسية التي ينبني عليها عمله المؤسسي. كما يمثل منعطفاً في مسيرة المصرف لمواصلة النجاح عن طريق مواجهة التحديات التي يفرضها السوق والاستجابة لعوامل التغيير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات