اتصالات تقدم عروضا ترويجية على الانترنت المتحرك لزوار دبي مول

اتصالات تقدم عروضا ترويجية على الانترنت المتحرك لزوار دبي مول

تقدم اتصالات لزوار دبي مول فرصة مغرية للحصول على الإنترنت المتحرك عالي السرعة من خلال عروض ترويجية وفعاليات ممتعة تنظمها اتصالات - ولأول مرة- لزوار دبي مول حيث يمكن لزوار دبي مول تجربة الإنترنت المتحرك في أي من مراكز العرض المنتشرة في أنحاء المركز والتعرف على السرعة الأعلى للانترنت المتحرك في الدولة من اتصالات وتتوفر باقة الإنترنت المتحرك غير المحدودة مقابل 99 درهماً فقط مع إمكانية الحصول على مودم بيانات مجاني في عرض يستمر لمدة ثلاثة أشهر ويستفيد منه المشتركون الحاليون والجدد.

وسيحصل كل مشترك في أي من نقاط البيع المنتشرة في دبي مول حصريا على هدية فورية عند الاشتراك بالباقة مع فرصة الفوز بإحدى الجوائز اليومية التي يتم السحب عليها يوميا وهي عبارة عن أجهزة هواتف ذكية متطورة وأجهزة موبايل كام.

وقال هيثم الخروصي نائب الرئيس للاتصالات التسويقية: تهدف هذه الفعاليات إلى تعريف زوار مول دبي بأحدث التقنيات التي توفرها اتصالات إلى جانب العروض الترويجية التي تطرحها على هذه الخدمات كي يحظى الجمهور بفرصة كافية للتعرف عليها وتجربتها بشكل شخصي والاشتراك بها بمزايا إضافية أخرى وقد أثبت هذا النوع من الفعاليات نجاحا كبيرا لجهة التعرف على ملاحظات العملاء وحاجاتهم المستقبلية تلبية إلى تطلعاتهم.

وأضاف توفر تقنية إتش إس بي أيه بسرعة تنزيل للبيانات تصل إلى 21 ميجابت بالثانية وسرعة تحميل إلى الشبكة تصل إلى 11 ميجابت في الثانية وتستخدم لنقل البيانات والوصول إلى شبكة الإنترنت عبر الحواسيب المحمولة أثناء التواجد داخل وخارج المنزل وكذلك عبر أجهزة الهاتف المتحرك الذكية مثل بلاك بيري وأجهزة آي فون 3 جي حيث تضمن الحصول على سرعات عالية في كافة مناطق الدولة.

ويمكن لزوار دبي مول الإطلاع بالإضافة على عروض اتصالات الخاصة بالانترنت المتحرك على طيف واسع من الأجهزة مثل مودم بيانات الجيل الثالث الهواتف الذكية راوتر كما سيحصل كل زائر على كوبون هدية بالإضافة إلى فرصة لربح أحدى الجوائز اليومية. بالإضافة إلى ذلك سيكون لأعضاء المواقع الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر مفاجآت وهدايا فورية خاصة عند زيارتهم للجناح.

وتغطي اتصالات حالياً جميع مناطق الدولة حتى البحرية والبرية منها في شبكة الجيل الثاني كما توفر خدمة الجيل الثالث في ما يزيد عن 99% من المساحة المأهولة للدولة وقد صُنفت شبكة اتصالات على أنها الأفضل بالشرق الأوسط بمعدل انقطاع المكالمات والأوسع في تغطية من قبل شركة الكاتيل لوسنت الفرنسية في العام الماضي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات