استعداد

هيرتز تعزز حضورها في المنطقة

عينت شركة هيرتز لتأجير سيارات جينا كوستا في منصب المدير التجاري للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويأتي التعيين بعد افتتاح هيرتز مكتب إقليمي جديد لها بدبي يغطي الشرق الأوسط وأفريقيا بدايات العام الحالي ويؤكد بدوره التزام الشركة بتعزيز حضورها الإقليمي في هذه المنطقة الهامة السريعة النمو، وقال ميشيل تاريد رئيس هيرتز العالمية ونائب الرئيس التنفيذي لشركة هيرتز والذي يزور الإمارات هذا الأسبوع لحضور معرض سوق السفر العربي قائلاً: إن تعيين كوستا بمنصب المدير التجاري لهيرتز في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقيام العلامة بافتتاح مكتب إقليمي ممثل لها في المنطقة استثمار جدي منها يهدف لعكس التزام الشركة تجاه المنطقة. إنها جزء من خطتنا الاستثمارية الطويلة في المنطقة والمصممة لتقديم المزيد من الدعم لعملائنا وشركائنا ووكلائنا. وقالت كوستا: لدينا العديد من المشاريع الجديدة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

نقوم بخطوات نهدف من خلالها التأكد من أن هيرتز مستعدة بشكل تام للتوسعات المستقبلية وتقديم الأداء الأفضل مع بدء الأسواق في التعافي من آثار الأزمة الاقتصادية العالمية. نحن بصدد تقديم منتجات وأنظمة جديدة وتطوير مواقع أعمالنا على الإنترنت وتحسين الدعم والبنية التحتية بهدف بناء قاعدة متينة للنمو وتعزيز حضور هيرتز في المنطقة.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات