«قصر الإمارات» يدشن أول جهاز صرف آلي لبيع الذهب في العالم

«قصر الإمارات» يدشن أول جهاز صرف آلي لبيع الذهب في العالم

شهد فندق قصر الإمارات تدشين أول «ماكينة صرف آلي لبيع الذهب » في العالم وتعرف باسم ايه . تي . إم . غولد. حضر الحفل الذي أقيم أمس الأول هانز اولبرتز مدير عام فندق قصر الإمارات وتوماس جايسلير الرئيس التنفيذي لشركة إكس أورينت لوكس المساهمة الألمانية المالكة للمشروع وعدد من رجال الأعمال في أبوظبي.

وقال هانز اولبرتز في تصريح له بهذه المناسبة إن إطلاق هذا المشروع من قصر الإمارات يؤكد أن القصر أصبح علامة تجارية رائدة على مستوى العالم. لافتا إلى أنه سيتم طرح تذكارات مصنوعة من الذهب تحمل اسم القصر عبر هذه الماكينات.

من جانبه أعرب جايسلير عن سعادته بتدشين أول ماكينة صرف آلي لبيع الذهب في العالم انطلاقا من أفخم فندق في العالم.. مشيرا إلى أنه تم إطلاق اسم غولد تو غو على المشروع . فيما سيتم تعميمه في عواصم ومدن عالمية أخرى بعد أبوظبي. وأوضح أن وزن ماكينة الصرف الآلي يصل إلى حوالي نصف طن من الذهب الخالص وتم تصنيعها في ألمانيا بمواصفات أمنية عالية.. منوها بأنه تم تدشين هذه الآلة الفريدة من نوعها بعد فترة طويلة من الاختبارات في أماكن مختلفة.

وأضاف أن الكمبيوتر المصمم داخل الماكينة يضمن تحديث الأسعار الحالية حسب أسعار السوق المحلية فضلاً عن ارتباطه بموقع الشركة في ألمانيا وذلك لاستبعاد المخاطرة المرتبطة في المعتاد بالمتاجرة في المعادن على شبكة الإنترنت.

وقال إنه نظرا لعدم ضرورة وجود فريق من موظفي المبيعات لتشغيل الماكينة يستفيد العملاء من الأسعار التنافسية. مشيراً إلى أن السبائك المباعة عبارة عن ذهب عيار «24» قيراطا ويحصل معها المشتري على ضمان لاسترداد المبلغ المدفوع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات