هوية تجارية جديدة للسوق الحرة في مطار أبوظبي الدولي

هوية تجارية جديدة للسوق الحرة في مطار أبوظبي الدولي

أطلقت شركة أبوظبي للمطارات (أداك) الهوية التجارية الجديدة للسوق الحرة في مطار أبوظبي بعنوان (تسوق تذوق واسترخ) ضمن مشاركتها في فعاليات مؤتمر الرابطة العالمية للإعفاء من الضرائب في سنغافورة.

وقالت الشركة إن إطلاق الهوية التجارية الجديدة للسوق الحرة يأتي بالتزامن مع الخطط الإستراتيجية الرامية إلى تطوير قطاع التجزئة ووضع مفهوم جديد للتسوق والسفر عبر مطار أبوظبي الدولي مما يساهم في إحداث نقلة نوعية في هذا القطاع والنهوض به ليتجاوز حدود إمارة أبوظبي وينطلق إلى العالمية.

وأشار حريز المر بن حريز الرئيس التجاري في شركة أبوظبي للمطارات في تصريح بهذه المناسبة إلى الإنجازات التي حققتها السوق الحرة في مطار أبوظبي الدولي خلال الأشهر الـ 18 الماضية معربا عن تطلعه للنهوض بقطاع التجزئة والسفر بمفهوم جديد والوصول من خلاله إلى مستوى العالمية.

وأضاف أن قسم التجزئة في شركة أبوظبي للمطارات أطلقت الهوية التجارية الجديدة التي حملت عنوان (تسوق تذوق واسترخ) والذي سيسلط الضوء على استراتيجية العمل الجديدة للنهوض بهذا القطاع الحيوي والخدمات التي تمنحها الشركة للمسافرين من خلال العروض التسويقية المتميزة والمنتجات الحصرية ما يمنحها الفرصة لتحقيق المزيد من الإنجازات والوصول بسوق مطار أبوظبي الحرة إلى العالمية.

وقال حريز إن المفهوم الجديد للهوية التجارية (تسوق تذوق واسترخ) يعكس الرؤية الإستراتيجية لشركة أبوظبي للمطارات التي تهدف لإيجاد بيئة سفر مثالية في المطار مشيرا إلى أنه بات بإمكان المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي وخاصة من مبنى المسافرين الثالث الاستمتاع بتجربة تسوق متميزة بمفهومه الجديد من خلال التجول في عدد من أهم المتاجر العالمية أو الاسترخاء وتذوق أشهى المأكولات في سلسلة متنوعة من المطاعم.

وأوضح أن شركة أبوظبي للمطارات تتولي مسؤولية إدارة وتشغيل خمسة مطارات في إمارة أبوظبي لذا فمن الضروري خلق مفهوم جديد لقطاع التجزئة والخدمات التسويقية وغيرها مثل المطاعم والمقاهي المتوفرة في السوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي لتتماشى مع خطط العمل الجديدة للنهوض بمطار العاصمة وتحويله إلى بوابة جوية حضارية بمعايير عالمية وإحداث نقلة نوعية لمفهوم التسوق والسفر.

وأشار إلى أنه سيتم إطلاق الهوية التجارية الجديدة لمبنى المسافرين الأول خلال العام الجاري لتتماشى مع خطط التطوير والتوسعة المتعلقة بمرافق المبنى والسوق الحرة التابعة له مشيرا إلى أنه من المقرر إنجاز خطة العمل النهائية للهوية التجارية في عام 2015 بالتزامن مع موعد افتتاح مجمع المطار الرئيسي الجديد.

أبوظبي- البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات