الرميثي رئيساً لمجلس إدارة غرفة أبوظبي

الرميثي رئيساً لمجلس إدارة غرفة أبوظبي

تم أمس انتخاب محمد ثاني الرميثي رئيسا لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي. وفي أول تصريح له عقب الانتخاب تقدم الرميثي بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعمهما للغرفة ولقطاعات ومؤسسات القطاع الخاص وبما يعزز مساهمة القطاع في التنمية الاقتصادية بالدولة.

وقال بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي إن إستراتيجية الغرفة 2009 - 2013 ستركز على دعم الشراكة بين القطاعين العام والخاص ودعم مشاريع الشباب ومعالجة كافة القضايا والمشاكل والصعوبات التي تواجه شركات ومؤسسات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي وبما يساهم في تعزيز دور القطاع في الإمارة ويدعم عملية التنمية الاقتصادية الشاملة التي تشهدها إمارة أبوظبي خاصة والإمارات بصورة عامة.

وقال إن الغرفة وخلال الفترة القادمة ستعمل على المساهمة الفاعلة في الترويج لإمارة أبوظبي كوجهة استثمارية متميزة لجذب المزيد من الشركات الأجنبية ذات الخبرة والتكنولوجيا المتطورة للاستثمار الصناعي في الإمارة.

مشيراً إلى أن الغرفة ستعمل على التعاون مع كافة المؤسسات الرسمية والخاصة في إمارة أبوظبي للارتقاء بكافة القطاعات الاقتصادية والخدمية إلى أفضل المستويات العالمية.

وكان مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي عقد اجتماعه الأول أمس برئاسة عبد الجبار الصايغ بصفته أكبر الأعضاء سناً.

وانتخب مجلس إدارة الغرفة في هذه الجلسة محمد ثاني الرميثي رئيساً لمجلس الإدارة وخلفان الكعبي نائباً أول للرئيس والشيخ مبارك بن حم نائباً ثانياً للرئيس وناصر محمد مفتاح الشامسي أميناً للصندوق وسعيد راشد خلفان الظاهري نائباً لأمين الصندوق.

أبو ظبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات