EMTC

تعيين

فلايشمان-هيلارد توسع حضورها في الشرق الأوسط

أعلنت شركة فلايشمان-هيلارد للعلاقات العامة أمس تعيين أناليز كودي في منصب المدير العام للشركة في الشرق الأوسط لتتولى مسؤولية تنمية وتوسيع أعمال الشركة في المنطقة. وتشغل كودي منصب الرئيس المشارك للمجموعة الدولية للتكنولوجيا في فلايشمان-هيلارد وهي خبيرة بارزة في مجال الاستشارات الإستراتيجية حيث قدمت الدعم خلال العديد من الحملات العالمية لنخبة من الشركات الرائدة حول العالم.

كما قامت بتأسيس إدارة خاصة لممارسات الاتصال الرقمي في اثنين من أكبر مكاتب الشركة في لندن وسان فرانسيسكو.

وقال كيفن بيل الرئيس الإقليمي لشركة فلايشمان-هيلارد في المملكة المتحدة والشرق الأوسط وافريقيا: قامت أناليز كودي بدور حيوي وبناء في دعم أعمال فلايشمان-هيلارد على مدى السنوات الست الماضية وهي تمتلك خبرات ومعارف واسعة في مجال العلاقات العامة من شأنها أن تعزز عمليات الشركة في الشرق الأوسط.

وبوصفها عضواً في فريق الإدارة العليا ستقوم بدور أساسي في توسيع قاعدة أعمالنا في هذه المنطقة في وقت نعمل فيه على تعزيز جهودنا في دعم العملاء وتنفيذ استراتيجيات النمو لدينا كما نتوقع تحديات وفرصاً واسعة في المستقبل.

وقالت كودي: يسعدني أن أعمل في هذه المنطقة العريقة التي تشهد نهضة تنموية واسعة النطاق. إننا نعمل هنا منذ عدة سنوات وقد توسع فريق عمل الشركة بشكل متسارع لخدمة عملائنا من الهيئات الحكومية والشركات الإقليمية والعالمية.

كما نخطط للمزيد من التوسع في الأشهر المقبلة لمواكبة احتياجات عملائنا وخاصة عبر قنوات الإعلام الرقمي والشبكات الاجتماعية. وتشهد فرق عملنا في الشرق الأوسط معدلات طلب متزايدة لتقديم استراتيجيات وآليات تكتيكية رقمية لبرامج الاتصال الداخلي والخارجي على حد سواء.

وتسهم معارفنا وخبراتنا الغنية في مجال الاتصال الرقمي في تقديم التوجيه والاستشارة لعملائنا بما يساعدهم على الوصول إلى عملائهم والجهات المعنية بأعمالهم من خلال قنوات جديدة. دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات