EMTC

رينو الخليج تواصل توسيع مجموعة سياراتها بإطلاق أربعة طرازات العام الجاري

رينو الخليج تواصل توسيع مجموعة سياراتها بإطلاق أربعة طرازات العام الجاري

أعلنت شركة رينو الخليج عن اعتزامها توسيع مجموعة سياراتها الحالية بطرح أربعة طرازات جديدة في المنطقة بنهاية هذا العام. يأتي إطلاق هذه السيارات والذي سيكون بشكل متعاقب في إطار خطط الشركة الرامية لتوسيع حصتها السوقية في فئتي سيارات الركاب الصغيرة والمتوسطة.

وسيصبح الآن بإمكان المقيمين في الإمارات عقب إطلاق سيارة رينو لوجان 2010 الاقتصادية القوية الرحبة الشهر الماضي أن يتطلعوا إلى وصول سيارة رينو سانديرو المدمجة وهي مركبة من الفئة الأساسية ستظهر في أسواق المنطقة في يونيو المقبل.

وسوف يعقب هذه السيارة إطلاق رينو فلوينس في أغسطس يتلوها ميجان هاتشباك الجديدة في سبتمبر ثم السيارة ذات الشعبية رينو سافران التي ستصل في نوفمبر بإطلالة جديدة معدلة.

وقال مستنصر لكدوالا المدير التنفيذي لشركة رينو الخليج على استراتيجية الشركة القوية في المنطقة : على الرغم من التأثر الشديد الذي شهده قطاع السيارات جراء الأزمة المالية إلا أن بوادر الانتعاش المطرد بدأت تظهر على القطاع وأنا متفائل بأن مبيعات السيارات في المنطقة ستشهد زخماً خلال الأشهر المقبلة.

ومع زيادة أسعار الوقود بات العملاء والشركات على السواء على وعي بالنفقات مما جعلهم يبحثون عن سيارات تتسم بالكفاءة مع قلة نفقات الصيانة. وبالتالي فإننا نضع تلك المتطلبات في الحسبان عند تجربة سياراتنا محلياً والتأكد من أنها معدلة لتناسب المنطقة وتوفر أسعاراً تنافسية مما يضمن قيمة وتوفيراً أكبر للنقود.

وستظهر قريباً في أسواق المنطقة سيارتا رينو سانديرو وميجان هاتشباك الجديدة اللتان توفران قيمة كبيرة في المال فضلاً عن خصائص رائعة تستهدف جمهور الشباب، وتؤكدان التوجه بأن امتلاك سيارة هاتشباك يعد أمراً رائعاً.

وتعد سانديرو سيارة هاتشباك ملفتة للنظر مزودة بخمسة أبواب وتتميز بتصميم عصري وأداء ديناميكي واعتمادية قوية. فيما تم تعزيز ميجان هاتشباك الجديدة لتلبي احتياجات المتحمسين للسيارات، حيث تستوحي إلهامها من ولع بالسيارات الرائعة وعالم السيارات الرياضية ذي الأداء العالي مما يجعلها توفر قيادة قوية ورياضية في الوقت نفسه.

أما السيارة رينو فلوينس المرتقبة التي ظهرت لأول مرة في المنطقة من خلال معرض دبي الدولي للسيارات العام الماضي فتحظى بتصميم انسيابي فريد وسوف تكون السيارة الأكبر من حيث الحجم في فئتها. يتم تصنيع فلوينس التي تمثل معلماً رئيسياً للشركة في كوريا وتم تطويرها خصيصاً للعملاء في دول الخليج.

واختتم لكدوالا حديثه بقوله: نتوقع أن يكون إطلاق فلوينس عاملاً قوياً في تحقيق النمو خلال الاثني عشر شهراً المقبلة. كما أنه من المقرر أن يصل في وقت لاحق من العام الجاري النسخة الجديدة المعدلة من رينو سافران 2010/2011. وستحظى هذه السيارة السيدان العائلية ذات الشعبية بتصميم جديد وزينات داخلية لضمان تميز السيارة وسط أقرانها.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات