«دو» تطلق خدمة «تعرفة عالمية واحدة»

«دو» تطلق خدمة «تعرفة عالمية واحدة»

أحدثت دو نقلة نوعية في مجال تعرفة المكالمات الدولية عبر إطلاق خدمة «تعرفة عالمية واحدة»، حيث أصبح بإمكان عملاء دو إجراء المكالمات الدولية بطريقة أكثر سهولة تضمن لهم التوفير والمرونة أثناء تواصلهم مع الأهل والأصدقاء وبتعرفة اتصال موحدة لأكثر 190 وجهة دولية. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الشركة الرامية إلى جعل خدمات الاتصال في متناول الجميع.

وسيتمكّن عملاء الدفع الفوري والاشتراك المميّز الاتصال بأصدقائهم و الأقرباء في كل أنحاء العالم بتعرفة 2 فلس في الثانية (2 .1 درهم في الدقيقة) خارج أوقات الذروة خلال الأيام من السبت وحتى الخميس بين 9 مساءً و9 صباحاً وطوال أيام الجمعة. وتبلغ تعرفة المكالمات الدولية 4 فلس في الثانية (4 .2 فلس في الدقيقة) خلال أوقات الذروة من السبت وحتى الخميس بين 9 صباحاً و 9 مساءً.

وسيتمكن العملاء من الاشتراك في هذا العرض دون أي تكلفة إضافية بمجرد الاتصال بالرقم 135 من خط الهاتف المتحرك واختيار الرقم 6. وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: لم يعد هناك حاجة لأن يتصفَح العُملاء قوائم طويلة من التعرفات المختلفة للمكالمات الدولية بعد اليوم، فالتعرفة العالمية الموحدة تتيح للعملاء الاتصال بأهلهم وأصدقائهم دون الحاجة إلى التفكير بشأن الإنفاق الاتصالي حيث أصبحت المكالمات الدولية في متناول الجميع، وتوفر لهم دو المزيد من المرونة وفرص الادخار.

ويستفيد عملاء الدفع الفوري من حرية و مرونة خيارات بطاقة «واو» لتعبئة الرصيد، ويمنح خيار «مكالمات أكثر برصيد دولي» العملاء توفيراً يصل إلى 60 % من قيمة الرصيد المطبوع على بطاقة التعبئة. وبالاستفادة من مزايا «مكالمات أكثر برصيد دولي» مع عرض «تعرفة دولية واحدة» الجديد يمكن للعملاء إجراء المكالمات الدولية بتعرفة تصل إلى 75 فلسا في الدقيقة.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات