بنك دبي الإسلامي يقر اتفاقية الشق الثاني من رأس المال بواقع 3.75 مليارات درهم

بنك دبي الإسلامي يقر اتفاقية الشق الثاني من رأس المال بواقع 3.75 مليارات درهم

أقرت الجمعية العمومية غير العادية لبنك دبي الاسلامي والتي عقدت امس اتفاقية الوكالة والتي ابرمت بين البنك ووزارة المالية بقيمة 7 .3 مليارات درهم والتي تم تحويلها للشق الثاني من رأسمال البنك.ايضا وافقت الجمعية العمومية على تعديل المادة 37 من النظام الاساسي للبنك.

وقال محمد إبراهيم الشيباني، مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي ورئيس مجلس إدارة بنك دبي الإسلامي: أثبت أعضاء الجمعية العمومية من خلال موافقتهم على اتفاقية الوكالة للشق الثاني من رأس المال دعمهم لجهود البنك في الحفاظ على مركزه المالي، وتعزيز الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في الاقتصاد. ونتطلع إلى استمرار هذا التأييد خلال عام 2010 والأعوام المقبلة أيضاً.

وتميز بنك دبي الإسلامي بالتشغيل الاستثماري الممتاز، والمنتجات المصرفية المبتكرة في القطاع المصرفي لعام 2009. ويعتزم البنك خلال عام 2010 الاستمرار في تعزيز مكانته الراسخة من خلال المحافظة على حضوره القوي في مجال التعاملات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، كما سيبقى تركيزه منصباً على تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة تضمن تحقيق القيمة مقابل النقود وتلبي احتياجات المؤسسات والشركات والأفراد ذوي الملاءة والمستهلكين.

دبي ـ محمد هيبة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات