فعالية

طلاب المدارس يتلقّون الثقافة المالية بمساعدة فيزا

بادرت فيزا، المزوّد الرائد عالمياً لحلول الدفع، بإقامة فعالية من أجل نشر برنامج التثقيف المالي في مختلف مدارس الإمارات العربية المتحدة. وقد تمّ العمل مع مدرستين محليتين في دبي، حيث تعاونت فيزا مع مدرسة المهلب للبنين، والمعهد الديني للاستمتاع بالتوفيق بين الشؤون المالية والمرح.

وفي هذا الإطار، حصل الطلاب على نسخة مجانية من اللعبة الالكترونية كرة القدم المالية التي أطلقتها فيزا مؤخّراً، وهي لعبة مجّانية سريعة الحركة تختبر معرفة اللاعبين في مجال مهارات الإدارة الماليّة مع تقدّمهم في أرض الملعب ومحاولتهم تسجيل الأهداف. والجدير ذكره هو أنّ الشرق الأوسط هو المنطقة الرابعة التي تطلق فيزا فيها هذه اللعبة، وذلك بعد البرازيل والولايات المتّحدة الأميركية، والمكسيك.

وفي هذا الإطار، علّقت لمى قبّاني، مديرة الشؤون الإعلامية لفيزا في الشرق الأوسط: «أطلقت فيزا برنامج التثقيف المالي في الشرق الأوسط في وقت سابق من هذه السنة. ومنذ ذلك الوقت، تعاونت فيزا مع المدارس والأساتذة والصحافة ونظّمت فعاليات مختلفة من أجل تعزيز التوعية حول أهمية تمكين اليافعين بالمعرفة المالية من أجل أن يتّخذوا القرارات الحكيمة في المستقبل. وقد أظهرت لعبة كرة القدم المالية أنّ تعلّم الشؤون المالية يمكن أن يكون ممتعاً».

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات