«الإمارات للشحن الجوي» تحصد جوائز جديدة

«الإمارات للشحن الجوي» تحصد جوائز جديدة

نالت الإمارات للشحن الجوي ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات لقب ناقلة العام للشحن للمرة السادسة منذ انطلاق عملياتها قبل 25 عاماً. كما نالت أيضاً جائزة أفضل ناقلة شحن في الشرق الأوسط للسنة الـ 22 على التوالي، وذلك خلال حفل جوائز العام للشحن الجوي الذي نظمته في لندن مؤخراً مجلة إير كارغو المتخصصة في مجال الشحن.

وقال رام منن نائب رئيس أول دائرة الإمارات للشحن الجوي الذي حضر حفل الجوائز: إنه لشرف كبير لنا الحصول على هاتين الجائزتين المتميزتين. ومما لا شك فيه أن تحقيقنا لهذه المكانة العالمية المرموقة يشكل انجازاً كبيراً ودليلاً واضحاً على التزامنا المتواصل بتوفير أعلى مستويات الجودة لعملائنا الذين تربطنا بهم علاقات وثيقة ونقدر عالياً دعمهم المتواصل لنا.

وحازت الإمارات للشحن الجوي على هاتين الجائزتين في الوقت التي تواصل فيه تعزيز عملياتها؛ حيث تسلمت خلال العام الماضي طائرتين من طراز بوينج 777 انضمتا إلى أسطول الشحن التابع لطيران الإمارات والمكون حالياً من 7 طائرات حديثة. وتواصل طيران الإمارات تعزيز شبكة خطوطها العالمية، إذ بدأت خدمة طوكيو في 28 مارس الماضي وأمستردام في 1 مايو الجاري.

كما ستطلق خدمات جديدة إلى كل من براغ (1 يوليو) ومدريد (1 أغسطس) ودكار (1 سبتمبر). وتخدم الإمارات للشحن الجوي حالياً جميع محطات شبكة طيران الإمارات العالمية وعددها 102 محطة في 62 دولة عبر قارات العالم الست. وتستخدم جميع طائرات أسطول طيران الإمارات وعددها 146 طائرة حاليا، بما في ذلك طاقة الشحن المتاحة على طائرات الركاب (139 طائرة) وطائرات الشحن السبع.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات