جولة

دائرة التنمية الاقتصادية في دبي تبحث التعاون مع الأرجنتين

عقد وفد دائرة التنمية الاقتصادية في دبي برئاسة سامي ضاعن القمزي مدير عام الدائرة سلسلة من اللقاءات مع عدد من المسؤولين في جمهورية الأرجنتين، بحث خلالها سبل وإمكانات تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية وفرص الاستثمار بين الإمارات والأرجنتين.

وقدم القمزي خلال اللقاءات التي حضرها محمد عيسى القطام الزعابي سفير الدولة لدى جمهورية الأرجنتين شرحاً مفصلاً حول أهمية دور إمارة دبي ودولة الإمارات بشكل عام اقتصاديا وتجاريا وسياحيا في منطقة الخليج وآسيا وشمال إفريقيا وعدد من دول العالم. وأشار القمزي إلى أن زيارة وفد الدائرة للأرجنتين تهدف إلى الترويج للفرص الاستثمارية والإمكانات الاقتصادية لإمارة دبي.

فيما تأتي ضمن جولة تشمل تشيلي والبرازيل تحت شعار (دبي مركز اقتصادي وبوابتك المثلى للوصول إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا). ونوه بفرص الاستثمار المتميزة التي توفرها الدولة للأجانب والتسهيلات التي تقدمها لخدمة المستثمرين، منوها بالدور الاستراتيجي لدبي خاصة والإمارات بشكل عام في تعزيز وتنشيط التعاون التجاري.

وقال إن جولة الوفد تهدف لتعزيز التبادل التجاري مع ثلاثة من أسرع الاقتصادات توسعا في أميركا الجنوبية وترتبط بعلاقات تجارية متميزة مع الإمارات. (وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات