هيئة السياحة البريطانية تفتتح أكبر معارضها التجارية في دبي

هيئة السياحة البريطانية تفتتح أكبر معارضها التجارية في دبي

افتتحت هيئة السياحة البريطانية «فيزت بريتن» معرضَها التجاريَّ للسياحة والسفر «بريطانيا وأيرلندا: وجهتان سياحيتان بارزتان» في دبي. ويحقق الحدث في دورته الحالية نجاحاً قياسياً بعد ازدياد عدد الشركات الجديدة المشاركة من المملكة المتحدة وأيرلندا بنسبة 25 بالمئة وسط تنافس المشاركين على تقديم أحدث عروضهم السياحية للزائرين من بلدان المنطقة.

ويمثل معرض «بريطانيا وأيرلندا: وجهتان سياحيتان بارزتان» أضخم المعارض التجارية التي تنظمها «فيزت بريتن» بمنطقة آسيا المطلة على المحيط الهادي والشرق الأوسط وأفريقيا حيث يشارك أكثرُ من مئتين من أبرز شركات السياحة والسفر وحشدٌ من المختصين في هذا المضمار في الحدث الذي يتواصل لثلاثة أيام.

وتعدُّ دبي المحطة السابعة على التوالي التي تستضيف معرض «بريطانيا وأيرلندا: وجهتان سياحيتان بارزتان» بمنطقة آسيا المطلة على المحيط الهادي والشرق الأوسط حيث أقيمَ المعرض من قبل في ماليزيا وسنغافورة وتايلند والصين وأستراليا وهونغ كونغ.

وقالت كارول ماديسون مديرة التسويق في هيئة السياحة البريطانية «فيزت بريتن»: المملكة المتحدة وأيرلندا من أبرز الوجهات السياحية المفضَّلة بين المسافرين من منطقة الشرق الأوسط. ويشهد الحدث هذا العام حضوراً قياسيا، إذ تعرض عشرات شركات السياحة والسفر المختصة أحدث عروضها المُجزية والمنافسة لهذا العام.

وتظهر عروض السياحة والسفر المتاحة في المعرض القيمة المُجزية التي يمكن للمسافرين من بلدان المنطقة اقتناصها. وفي ظل الزيادة المطّردة عاماً تلو الآخر في أعداد المسافرين من بلدان مجلس التعاون إلى المملكة المتحدة وأيرلندا تمثل دبي المحطة المثالية لاستضافة هذا الحدث.

وتعمل طيران الإمارات عن قُرب مع هيئة السياحة البريطانية وهيئة السياحة الأيرلندية في تنظيم معرض «بريطانيا وأيرلندا: وجهتان سياحيتان بارزتان» بصفتها الناقل الرسميّ للحدث.

وتملك طيران الإمارات أفضل شبكة خطوط مع المملكة المتحدة حيث تسيِّر رحلات إلى مطارات هيثرو وغاتويك ومانشستر ونيوكاسل وبيرمنغهام وغلاسغو لتوفر للمسافرين من الإمارات وبلدان الشرق الأوسط أفضل وأسهل الطرق للوصول إلى مُدنهم المفضَّلة بالمملكة المتحدة. ويستمر معرض «بريطانيا وأيرلندا: وجهتان سياحيتان بارزتان» في فندق «جراند حياة دبي» في الفترة حتى الغد.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات