طيران

الاتحاد تعين نائب رئيس لشؤون قسم كريستال الشحن

أعلنت الاتحاد للطيران تعيين روي كينير في منصب النائب الأول للرئيس لشؤون قسم كريستال للشحن ليحل مكان نائب الرئيس التنفيذي الحالي ديس فيرتانيس الذي سيغادر الاتحاد للطيران ليتولى منصباً كبيراً في الاتحاد الدولي للنقل الجوي، حيث سيشغل هناك منصب الرئيس العالمي للشحن.

أما كينير الذي سيعمل من مقر الاتحاد للطيران في أبوظبي فسيكون مسؤولاً عن التطور الاستراتيجي والنمو في قسم الشحن التابع للاتحاد للطيران، والذي يقدم مجموعة واسعة من خدمات الشحن المرتبطة بشبكة الخطوط التي تزداد اتساعاً في الشركة وأسطول طائراتها.

وقال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: لقد تمكن قسم كريستال للشحن في الاتحاد للطيران من تحقيق مستوى كبيرٍ من النمو منذ إطلاقه في العام 2004 وستكون الخبرة الغنية التي يتمتع بها روي في مجال صناعة الطيران على قدر عالٍ من الأهمية بهدف التوصل إلى المزيد من التطور في هذا القسم المتخصص.

وستكون خبرة روي وتحديداً فيما يتعلق بتحقيق التوازن بين العائد وعامل الحمولة عبر الشبكة من أجل تحسين الإيرادات لا تقدر بثمن خاصة في هذا الوقت الذي يشهد وصول عمليات الشحن في الاتحاد للطيران إلى مرحلة النضج مع التركيز بشكل أكبر على زيادة مساهمته في مجموعة الاتحاد للطيران.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات