«تيرازو» تبدأ عملياتها التشغيلية في مدينة دبي الصناعية

«تيرازو» تبدأ عملياتها التشغيلية في مدينة دبي الصناعية

أعلنت مدينة دبي الصناعية العضو في تيكوم للاستثمارات أمس قيام شركة تيرازو التابعة لمجموعة بوخاطر ببدء عملياتها التشغيلية لإنتاج مجموعة واسعة من مواد البناء انطلاقاً من مصنعها الجديد الكائن في الوجهة الصناعية. وتصل الطاقة الإنتاجية للمصنع الذي يمتد على مساحة 800 ألف قدم مربع إلى 4000 قطعة من الطابوق في الساعة و88 ألف قطعة في اليوم وذلك بنوعية المفرغ والمصمت المخصصة للمشاريع الإنشائية بالإضافة لإنتاج بلاط الأرصفة لمشاريع البنية التحتية.

وتعد شركة تيرازو حالياً من أكبر مصنعي بلاط الموزاييك وأرضيات الأبوكسي بالإضافة لمجموعة أخرى من المنتجات المرادفة في الشرق الأوسط. كما تعتبر أيضاً من الشركات الرائدة على مستوى المنطقة في صناعة المباني الخرسانية الجاهزة ومنتجات الألياف الزجاجية الفيبرجلاس ومنتجات الألياف الزجاجية المخلوطة بالإسمنت بالإضافة إلى صناعة الأبنية الجاهزة وأجزائها تحت اسم تيرافاب وصناعة الأشغال البلاستيكية تحت اسم بوليتكس. كما تعد من أكبر الشركات المتخصصة برخام وجرانيت الأبنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال عبد الله بالهول المدير العام لمجمع التصنيع والإمداد: نهنئ شركة تيرازو ببدء العمليات التشغيلية لمصنعها الجديد في مدينة دبي الصناعية. ويؤكد قرار الشركة بإقامة مصنعها في المدينة على رؤيتنا في توفير بيئة تنافسية للقطاع الصناعي من حيث التكلفة مدعومة بخدمات عالمية المستوى بالإضافة الى مجموعة متكاملة من المرافق المساندة وإبراز مزايا العمل في ضمن المدينة الأمر الذي يتيح للمصانع العاملة فيها إمكانية تصدير منتجاتها للدول الخليجية والعالم العربي معفاة من أي تعرفة جمركية .

وتأسست تيرازو في عام 1976 واستفادت الشركة من الخبرات والمعرفة التقنية الأجنبية لتبدأ الشركة إنتاجها التجاري في عام 1977. مدعومة بإستثمارات في الآليات المتطورة والتصاميم المبتكرة. وتقوم الشركة حالياً بتصدير منتجاتها إلى كافة دول الخليج وتنزانيا وأوغندا وكينيا وجنوب إفريقيا. وتبرز تيرازو بكونها أولى الشركات في العالم الحاصلة على شهادة الأيزو 9002 في مجال صناعة البلاط وذلك في عام 1997.

وقال لافي مالهوترا المدير العام لمجموعة تيرازو: يعتبر اسم تيرازو مرادفاً للمنتجات ذات النوعية العالية. كما تتمتع الشركة بشهرة طيبة في الدول الخليجية كمصنع لمواد البناء التي تتوافق مع أفضل المواصفات العالمية. ويهدف المصنع الجديد الذي يتمتع بطاقة إنتاجية إضافية لتعزيز موقعنا الريادي في السوق بالإضافة لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتنا في دولة الإمارات والمنطقة.

وجاء قرارنا باختيار مدينة دبي الصناعية مقراً لمصنعنا الجديد لمواد البناء بعد قيامنا بعملية تقييم دقيقة حيث يوفر لنا الموقع الإستراتيجي للمدينة ومستوى خدماتها المميز بالإضافة الى المرافق المساندة تميزاً إضافياً على منافسينا في قطاع صناعة مواد البناء.

دبي- البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات