دريك آند سكل تفوز بعقد في قطر بـ 140 مليون درهم

دريك آند سكل تفوز بعقد في قطر بـ 140 مليون درهم

أعلنت شركة دريك آند سكل إنترناشيونال - قطر التي استحوذت عليها مؤخراً شركة دريك آند سكل إنترناشيونال عن فوزها بأول عقد لها منذ إتمام عملية الاستحواذ في أبريل 2010 بقيمة تبلغ 2,140 مليون درهم (139 مليون ريال قطري). ويتعلق العقد بمشروع مخططه السكني والتجاري والذي يقع في منطقة السد في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال خلدون الطبري الرئيس التنفيذي لشركة دريك آند سكل إنترناشيونال: قمنا بعملية الاستحواذ هذه إيماناً منا بالفرص الكبيرة الواعدة التي يتيحها السوق القطري ونحن اليوم فخورون جداً بهذا التقدم السريع الذي حققناه والذي يتوافق مع استراتيجية النمو الأفقي التي نعتمدها.

وكان استحواذ دريك آند سكل إنترناشيونال على دريك آند سكل إنترناشيونال - قطر قد جاء بهدف تعزيز قدرة الشركة على المنافسة في قطاع المقاولات في قطر الذي يشهد اليوم طفرة جديدة في ظل الاستثمارات التي تضخها الحكومة في مشاريع البنية التحتية والمشاريع الاخرى بما يساعد على تنويع محفظة الشركة من المشاريع التي تعمل على تنفيذها من خلال شبكة مكاتبها الإقليمية.

وأضاف الطبري: أن هذا العقد الجديد من شأنه أن يعزز مكانة شركتنا كشركة رائدة في مجال الأعمال الهندسية الميكانيكية والكهربائية والصحية في المنطقة في الوقت الذي نتطلع فيه إلى نطاق أوسع من الفرص في قطاع الإنشاءات بما يحقق قيمة مضافة لمحفظة مشاريعنا ويصب في النهاية في مصلحة المساهمين.

وتأسست شركة دريك آند سكل إنترناشيونال - قطر في العام 2006 وعملت على إنجاز العديد من المشاريع المهمة ومنها مشروع مجمع الخليج الغربي والمقر الرئيسي لشركة كيوتل وتعمل حالياً على إنجاز مشروع مطار الدوحة الدولي الجديد. وتصل القيمة الإجمالية المتبقية لمشاريع الشركة إلى 166 مليون درهم كما في يناير 2010.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات