EMTC

وفد

جولة ترويجية لإكسبو الشارقة في دول شمال إفريقيا

اكد مركز اكسبو الشارقة أهمية التواصل مع السوق الافريقية باعتبارها سوقا واعدة وذلك في إطار تنفيذ استراتيجية مركز إكسبو الشارقة الجديدة. وابتعث المركز أحد مسؤولي التسويق لديه في زيارة ترويجية وذلك ضمن وفد رفيع المستوى من غرفة الشارقة شملت كلا من ليبيا وتونس والجزائر حيث التقى في مدينة طرابلس في ليبيا عبد السلام عبدالله رئيس المعارض الداخلية فيها وبحث معه سبل التعاون مع المركز وكذلك إمكانية إقامة معارض مشتركة بين الجانبين.

كما اطلع على التفاصيل المتعلقة بالمركز والخدمات المتنوعة التي يقدمها المركز سواء للمشاركين في معارضه أو لزوار تلك المعارض . وفي محطتة التالية في مدينة تونس العاصمة التقى مهاب خموش مسؤول المعارض في غرفة تجارة تونس وتم خلال اللقاء التطرق للعديد من القضايا التي تهم الغرفة ومركز إكسبو .

ثم أنهى مسؤول التسويق في المركز جولته الترويجية في مدينة الجزائر والتقى فيها مولود سليماني مدير الترقية والتعاون و عبدالله أوراك مساعد المدير العام وبحث معهما جملة من المواضيع المتعلقة بتنظيم وإدارة المعارض .

و كانت الجولة ضمن وفد من غرفة تجارة وصناعة الشارقة ضم أحمد محمد المدفع رئيس الغرفة و سعيد الجروان النائب الثاني لرئيس الغرفة. وهدفت تلك الجولة إلى تعزيز التعاون بين الغرفة والدول التي قاموا بزيارتها.

وقال سيف محمد المدفع المدير العام لمركز إكسبو الشارقة: تتضمن استراتيجية المركز الترويج لخدماته المختلفة في معظم الدول الشقيقة والصديقة وبالتالي تبادل الخبرات مع هذه الدول والاستفادة من تجاربهم في تنظيم وإدارة المعارض وكذلك العمل على جلب معارض جديدة إلى المنطقة والتي تعمل على خدمة التجار والمستثمرين في الترويج لخدماتهم ومنتجاتهم ومشاريعهم في الإمارات خصوصاً وفي دول مجلس التعاون بصفة عامة.

الشارقة - مصطفى عويضة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات