معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط ينطلق 25 مايو

معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط ينطلق 25 مايو

أعلن منظمو معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط 2010 انتهاء الاستعدادات لأكبر معرض متخصص في قطع غيار ومستلزمات السيارات والحافلات والشاحنات في المنطقة والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة الممتدة ما بين 25 وحتى 27 من مايو الجاري.

ويقدم أوتوميكانيكا في دورته هذا العام أحدث اكسسوارات السيارات ومنتجات تحسين الأداء وتطوير السيارات ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات والمنتجات لأبزر شركات التصنيع والموردين في العالم.

وقال أحمد باولس المدير التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت جي إم بي اتش الجهة المنظمة للمعرض: تحظى منطقة الشرق الأوسط بأهمية كبيرة لدى شركات تصنيع اكسسوارات السيارات وأجهزة وأدوات تطوير السيارات السمعية والبصرية خاصة وأن هناك عددا من الأثرياء وهواة إدخال تحسينات وتقنيات خاصة للسيارات وهم القطاع المهتم بالاطلاع على كل ما هو جديد في عالم السيارات.

ويعد أوتوميكانيكا الشرق الأوسط المنصة الأمثل لهذا القطاع سريع النمو ولذلك فمن الطبيعي أن يجذب المعرض المشاركين من أبرز اللاعبين في هذا القطاع.

وأشارت الدراسات التي أجرتها جهات الصناعة المعنية الى أن منطقة الشرق الأوسط وخاصة دول مجلس التعاون الخليجي تمثل أحد أكبر الأسواق لمنتجات تطوير وتحديث السيارات من خلال استخدام إكسسوارات معينة وقد ظهر هذا الاهتمام جليا من خلال نسبة الزوار لقسم الاكسسوارات والأجهزة الحديثة في المعرض والذين زادت نسبتهم على 5%.

وأكدوا اهتمامهم باكسسوارات السيارات والمعدات الخاصة ونظم الأداء السمعي عالية الجودة. وسيقدم المعرض في دورته هذا العام تشكيلة كبيرة من المنتجات والخدمات في هذا القطاع لكل المهتمين بتطوير أداء مركباتهم.

ومن جانبه أوضح محمود غازي بيليكوزين مدير عام المعرض: يوفر المعرض منطقة خاصة للاكسسوارات وذلك لأنه أحد الأقسام التي شهدت نموا كبيرا في هذه المنطقة ويحظى بطلب مرتفع. ويثير هذا القسم هواة السيارات من خلال تركيبات لانهائية متوفرة هناك لتعديل السيارات لأداء عال.

ومن بين أبرز الشركات العارضة في أوتوميكانيكا الشرق الأوسط 2010 بورلا بيرفورمنس من خلال مجموعة من نظم العادم الخاصة التي تساعد على الأداء العالي على الطريق وهي نظم مصنعة من الصلب عالي الجودة ويتوقع لها أن تجذب انتباه الكثير من المستخدمين النهائيين في المنطقة. ومن بين المشاركين أيضا موستانج ديناموميتر والتي تعرض باقة من أحدث دينامومتر الهيكل وكذلك تقدم رسميا باقتها الخاصة من برمجيات دراجسليم الجديدة في سوق الشرق الأوسط.

كما تقدم انفراتيك انترناشيونال جروب غطاءها المبتكر للوقاية من الشمس الذي يتناسب مع كل أنواع زجاج السيارات كما توفر الشركة معدات اختبار الطيف الشمسي. أما كيستون لعمليات السيارات فتقدم الحلول اللوجستية للمنطقة حيث تطلق خدمة أسبوعية لتوصيل المنتجات من أكثر من 650 شركة تصنيع إلى العملاء على مستوى المنطقة.

كما يشارك في المعرض شركات السرعة والأداء مثل إيدلبروك آند إم أس دي إضافة إلى الفئات المشاركة الأخرى مثل العجلات والإطارات والشاحنات بعيدا عن الطريق. وإلى جانب الاكسسوارات والمعدات الخاصة ونظم وأدوات الأجهزة السمعية يقدم أوتوميكانيكا الشرق الأوسط 2010 منتجات ومستلزمات من كل أقسام خدمات السيارات مثل القطع والنظم والاكسسوارات والإطارات والبطاريات وأجهزة الصيانة والإصلاح وتقنية المعلومات والإدارة ومحطات الخدمات وغسيل السيارات وغيرها.

دبي - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات