منتدى في أبو ظبي يبحث احتياجات الشركات من خدمات التعهيد

منتدى في أبو ظبي يبحث احتياجات الشركات من خدمات التعهيد

يستقطب منتدى استراتيجيات مراكز البيانات في الشرق الأوسط الذي سيعقد في أبوظبي في الفترة من 25-26 مايو الجاري، نخبة من خبراء تكنولوجيا المعلومات وصنّاع القرار في قطاع مراكز البيانات من مختلف أنحاء المنطقة للإطلاع على أحدث الأفكار الاستراتيجية، وبحث سبل تعزيز حضورهم في السوق على المدى البعيد.

وسيركز المنتدى، الذي تقام فعالياته على مدى يومين، بشكل خاص على مراكز البيانات الخاصة بالشركات، واحتياجاتهم من خدمات التعهيد بما في ذلك خدمات الحوسبة السحابية الخاصة، والتقنيات الجديدة، وأثر تحول السوق على القطاع.

كما سيستعرض المؤتمر في كل عام نتائج دراسة جديدة أعدتها مؤسسة برود جروب. كما سيتضمن المؤتمر جلسة طاولة مستديرة تتناول الريادة في مراكز البيانات، والاستثمار والتعهيد في مراكز البيانات، ومراكز البيانات للقطاعين الحكومي والخاص، والخدمات المدارة لمؤسسات الخدمات المالية.

وأمن مراكز البيانات، ووسائل الإعلام الرقمية، وتخزين ملفات وشبكات توزيع المحتوى (خ)، وتقنية الحوسبة الخاصة وتأثيرها على مراكز البيانات، وتخفيض تكاليف الطاقة في مراكز البيانات، والاستدامة في مراكز البيانات، واحتواء مراكز البيانات، و«جراحة» تفاعلية لمراكز البيانات تستضيفها مؤسسة «أروب» للاستشارات العالمية.

وسيشهد الحدث أيضاً تنظيم أول حفل لتوزيع جوائز مراكز البيانات في المنطقة.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات