«دبي لاند» يستقطب الزوار في سوق السفر العربي

«دبي لاند» يستقطب الزوار في سوق السفر العربي

نجحت دبي لاند العضو في مجموعة دبي للعقارات في استقطاب آلاف الزوار إلى جناحها المشارك في معرض سوق السفر العربي 2010 من خلال توفيرها لمجموعة من الفعاليات والأنشطة التي استعرضت من خلالها أبرز نقاط الجذب السياحية في الوجهة الرائدة على مستوى المنطقة.

وتمكن زوار معرض سوق السفر العربي من عيش التجربة المتميزة التي تقدمها بها دبي لاند من خلال المشاركة في العروض التفاعلية التي تضمنت عرضاً للأزياء من دبي أوتليت مول وفقرات للعب كرة القدم الحرة من مدينة دبي الرياضية وجلسات للتدليك على يد اختصاصيات من منتجع بالماروزا.

كما تمكن الضيوف من التعرف على رياضة الجولف في مدينة دبي للجولف والاستمتاع بمشاهدة الأفلام في يونيفرسال ستوديوز دبي لاند وتذوق أطباق من مختلف أنحاء العالم في القرية العالمية. وتضمن الجناح أيضاً توفير تجربة لالتقاط الصور.

الأمر الذي أتاح للزوار فرصة لإلتقاط الصور في دبي لاند وإرسال بطاقة بريدية افتراضية عبر البريد الإلكتروني من عدد من مناطق الجذب المفتوحة في كافة أنحاء الوجهة.

وتم أيضاً تنظيم سحب لتوزيع عدد من الجوائز القيّمة لمناطق الجذب التي باشرت عملياتها التشغيلية في دبي لاند بما في ذلك حضور الألعاب الليزريةوالمشاركة في سباقات الكارتينج في دبي أوتودروم في موتورسيتي ودعوة لأربعة أشخاص في إيلس كلوب الحائز على عدد من الجوائز العالمية من مدينة دبي الرياضية وعدد من قسائم التسوق من دبي أوتليت مول.

واستعرض جناح دبي لاند الذي امتد على مساحة 800 متر مربع 15 مشروعاً بما في ذلك دبي أوتودروم في موتورسيتي ودبي أوتليت مول في أوتليت سيتي والقرية العالمية في مدينة دبي الرياضية ومنتجع الصحراء ودبي لايف ستايل سيتي وسيتي أوف أرابيا وسيكس فلاجز دبي لاند وليجولاند دبي لاند وبوادي وذا تايجر وودز دبي.

كما تم أيضاً استعرض الشراكة الناجحة مع رويال كاريبيان انترناشيونال أكبر شركة عالمية متخصصة في إدارة وتشغيل السفن السياحية العملاقة وذلك احتفاءً بانتهاء أول موسم لتعاونهما المشترك والذي تجسد بطرح عرض للرحلات البحرية استقطب آلاف الزوار من كافة أنحاء العالم إلى دبي.

وقال محمد الحباي الرئيس التنفيذي لدبي لاند: استقطبت العروض الترفيهية التي تميزت بتنوعها خلال سوق السفر العربي 2010 الضيوف من مختلف أنحاء العالم.

وتمكنا من خلال الفعاليات التفاعلية التي قدمناها في الجناح مرافقة الضيوف في رحلة متخصصة للتعرف على كافة المشاريع التي توفرها وجهتنا السياحية المتميزة. وافتتح مشروع دبي لاند عملياته التشغيلية بمجموعة من مشاريع الجذب السياحية المتنوعة.

دبي - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات