سوق إكسترا تفتتح مركزاً في العين

سوق إكسترا تفتتح مركزاً في العين

افتتحت سوق إكسترا مركزها الثاني في منطقة البطين في العين. لتكون الخطوة الأولى في استراتيجية التوسع التي وضعتها سوق إكسترا التي تهدف إلى افتتاح 75 مركزاً مجتمعياً في الدولة ومنطقة الشرق الأوسط خلال السنوات العشر المقبلة.

وقال صالح عبد الله لوتاه المدير العام لسوق إكسترا يؤكد افتتاحنا لثاني مراكزنا في الدولة بعد ستة أشهر من افتتاح أولها داخل مشروع إيوان ريزيدنسز السكني على التزامنا بتغطية سوق إكسترا للمجتمعات المحلية عبر الدولة وفي المنطقة.

وأضاف يعكس الإقبال الذي حظي به مركزنا في العين من قبل سكان منطقة البطين ردة الفعل الإيجابية ذاتها التي وجدناها في مركز سوق إكسترا في مشروع إيوان ريزيدنسز بمجمع دبي للاستثمار.

وقد وصل عدد الزائرين خلال الأسبوع الأول منذ الافتتاح إلى 4000 افي اليوم وهو عدد مبشّر للغاية ونحن على ثقة أن هذا العدد سيتزايد مع تعرف الناس أكثر على مفهوم سوق إكسترا الجديد في مدينة العين.

يتألف سوق إكسترا- العين من طابقين ويمتد على مساحة تبلغ 95 ألف قدم مربع ليشمل عدداً كبيراً من المحال التجارية التي توفر حلولاً مجتمعية مُثلى من خلال الخدمات والمنتجات ذات الجودة العالية والمُختارة بدقة لتلبي المتطلبات اليومية لسكان المنطقة.

وتم شغل نسبة 95%من المركز وسيتم اكتمال اشغاله خلال الأسبوع الرابع من الشهر الجاري. وتتضمن المحلات التجارية الحالية: مكتبة دبي نظارات غراند اوبتكس وسبينيس وماكدونالدز وصيدلية وي كير وباسكن روبنز وصالون وسبا مادموزيل وغيرها الكثير من المتاجر الأخرى التي تقدم أفضل الخدمات لجميع أفراد العائلة.

كما سيتضمن المركز موقفاً خاصاً للسيارات يتسع لأكثر من 200 سيارة. ووضعت سلسلة المراكز المجتمعية خطة لافتتاح 75 مركزاً عبر الإمارات وفي منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات العشر المقبلة.

دبي - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات