تطوير

«تي يو في الشرق الأوسط ـ أبوظبي» تجري برنامجاً تدريبياً للشركة السعودية للحديد والصلب

وتم تصميم البرنامج للمسؤولين عن المنتجات والخدمات خاصة الموظفين المعنيين بمراقبة الجودة وضمان الجودة وموظفي التفتيش والاختبار والمختبرات وتطوير المنتجات والمشتريات والخدمات الميدانية ويهدف البرنامج إلى مساعدة المشاركين على إدراك المفاهيم الأساسية للجودة على مستوى متقدم فيما يتعلّق بدورها في قطاع الإنتاج والخدمات ويغطّي هذا البرنامج دور الجودة بالكامل ويزوّد المشاركين بمستوى عالٍ من الفهم.

وقال ليد عاطف مدير التسويق في شركة تي يو في الشرق الأوسط إن البرنامج التدريبي الذي أقيم في مدينة جدة السعودية يؤهّل المشاركين لتطبيق العديد من التقنيات في مجال المنتجات والخدمات وتنظيم ومراقبة وتطوير الجودة.

ويهدف البرنامج إلى نشر الوعي حول أهمية التزام القوى العاملة بمعايير الجودة وتحسين مراقبة وتنظيم وإدارة الجودة بما في ذلك المفاهيم والمعايير ذات الصلة وعمليات تخطيط الأنظمة وتطبيقها وتطويرها بالإضافة إلى ضمان معايير الجودة وتقنيات تحسين الجودة التي تلتزم فيها سابك في قسم التدريب.

وأوضح وليد عاطف أن شركة تي يو في الشرق الأوسط مخوّلة بإصدار الشهادات في نظام إدارة الجودة بموجب الآيزو 9001 ونظام إدارة النفط والغاز بموجب معايير الايزو 29001 ونظام إدارة البيئة بموجب الآيزو 14001 ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية بموجب الآيزو 18001 أنظمة المسؤولية الاجتماعية بموجب شهادة إس إيه 8000 وأنظمة حماية الأغذية بموجب الآيزو 22000 ونظام حماية المعلومات بموجب الآيزو 27001 ونظام الطيران بموجب الآيزو 9000.

وتعمل شركة تي يو في الشرق الأوسط-أبوظبي إلى دعم الشركات والقطاعات الحكومية ومساعدتها في الحفاظ على بيئة آمنة وصحية في الدول الخليجية. وأصدرت تي يو في الشرق الأوسط أكثر من 1200 شهادة في الشرق الأوسط في مجال المعاينة.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات