مجوهرات بيور جولد تطلق عرضها الترويجي أيام الغنائم

مجوهرات بيور جولد تطلق عرضها الترويجي أيام الغنائم

أطلقت مجوهرات بيور جولد ، والحائزة على جائزة دبي للخدمة المتميزة، عرض أيام الغنائم الترويجي وهو عبارة عن خصم مقداره 65% على مجوهرات بيور دايمندس بالإضافة إلى خاتم ألماس مجاناً بالكامل وذلك عند تسجيل الحد الأدنى للمشتريات بقيمة 2999 درهما .

وبهذه المناسبة ، علق كريم ميرشنت، الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجوهرات بيور جولد قائلا:على كل شخص يرغب في امتلاك المجوهرات الماسية يجب عليه أن يستفيد من عرضنا هذا ولفترة محدودة فقط الآن هو الوقت المثالي للبدء في الحصول على المجوهرات الماسية أو إضافة المزيد من القطع القيمة للمجموعة الخاصة بك.

العطلة الصيفية تقترب فإذا كنت تبحث عن هدية لشخص مميز ، أو لنفسك ، أولأحبائك في الوطن ، فإن وقت الشراء قد حان.

ويمتد هذا العرض الرائع من 4 وحتى 17 مايو2010 ويتوفر في كافة متاجر مجوهرات بيور جولد المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ويتوفر هذا العرض أيضاً في دول مجلس التعاون الخليجي مثل الكويت وسلطنة عمان والبحرين في الفترة ما بين 6 وحتى 16 مايو 2010.

وأضاف : نحن نؤمن ونؤكد على إعطاء قيمة استثنائية لنقود عملائنا المخلصين الذين أبقوا على ولائهم لنا لذلك سنستمر في حذو وتطبيق هذه السياسة حالياً ومستقبلاً. كل من يشتري مجوهرات بيور دايمندس بقيمة 2999 درهم كحد أدنى سوف يحصل على خاتم الماس مجاناً عيار18 قيراطا من الذهب .

وكشف أيضاً ميرشنت، أن عرض أيام الغنائم الترويجي ما هو إلا بداية لسلسلة من العروض الترويجية التي ستطرحها مجوهرات بيور جولد لفصل الصيف ، نحن نريد من عملائنا الإستثمار في المجوهرات الماسية لذلك نحن نشجعهم على زيارة أياً من متاجرنا لأنه بالفعل لن يتم تقديم هذه العروض مرة أخرى وذلك لكثرة العروض الجديدة القادمة.

تتوفر مجموعة مجوهرات بيور دايمندس بلونين الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطا مع جزء من قطع الماس البلجيكي الأصلي المتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان ، والعيارات ، والأشكال المختلفة التي ترضي جميع الأذواق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات