« كينيكسا» تقود تغير الأعمال في استخدام المنصات المتنقلة

« كينيكسا» تقود تغير الأعمال في استخدام المنصات المتنقلة

علنت شركة كينيكسا، المزود العالمي لحلول الأعمال للموارد البشرية ، عن تفاصيل منصتها التقنية الجديدة كينيكسا 2ٍّ التي تقوم بتوفير سجل موحد للكفاءات عبر دورة حياة العمل، مما يجمع عمليات التوظيف والانضمام وإدارة الأداء والتنقل في منصة تقنية واحدة .

كما تقوم كينيكسا 2ٍّبتمكين العملاء من تحسين الإنتاجية وتقليص النفقات وضمان الالتزام باللوائح المؤسسية والقانونية، ورفع درجة ارتباط الموظف بالعمل .

ووفقاً للبحث الصادر مؤخراً عن مؤسسة جارتنر، أنه في عام 2013، سوف تتجاوز الهواتف المتحركة أجهزة الكمبيوتر الشخصية كأكثر الأجهزة شيوعاً في العالم من حيث إمكانية الدخول إلى الإنترنت .

وتقوم تقنية كينيكسا 2ٍّ موبيل بالتعامل مع هذا التوجه العالمي من خلال توفير أول تطبيقات لإدارة الكفاءات المطورة أصلاً لمنصات أي فون وبلاك بيري وباعتماد تقنية كينيكسا موبيل 2ٍّ ، سيصبح الآن بإمكان المدراء والمسؤولين المعنيين بالموافقة على التعيينات تعزيز القوة الكاملة لهواتفهم الذكية للإسراع بعملية اتخاذ القرار واكتساب ميزة تنافسية بدون أي تدريب .

وأظهر البحث الصادر مؤخراً عن معهد كينكسا للأبحاث أن المؤسسات التي تتسم عمليات ضم الموظفين إليها بالرسمية يمكنها تحقيق زيادة في الإيرادات تصل إلى 40 في المائة .

وتوفر التقنية حلاً متكاملاً للإيفاء بهذا الوعد، حيث تقوم بتعزيز تقنية الإنترنت المتطورة طمق 0 .2 لتوفر بوابة جديدة للتوظيف وإدارة متكاملة لتدفق وانسيابية العمل من شأنها تحسين تجربة الموظف مع ضمان الالتزام بالسياسات القانونية والمؤسسية .

وعلق دريك بلوستون، نائب رئيس تسويق المنتجات في شركة كينيكسا على الحلول الجديدة بقوله: تتمتع كينيكسا بمكانة راسخة كإحدى الشركات الرائدة في قطاع إدارة الموارد البشرية .

وبالتالي كان تطوراً طبيعياً لجهودنا في مجال البحوث والتطوير أن نقوم بتطوير منصة توفر سجلاً موحداً للكفاءات، مما يجمع كافة البيانات حول المرشح للوظيفة أو الموظف، بغض النظر عن مكانهم الحالي في دورة حياة العمل أو انسيابية عملية التعيين .

وقد تلقينا ردود فعل إيجابية للغاية من عملائنا حول الإمكانات الفريدة التي توفرها كينيكسا 2ٍّلمؤسساتهم . وفيما تقوم شركة كينيكسا بالانتقال إلى المرحلة التالية من مسيرة نموها، فإن كينيكسا ستشكل جزءاً لا يتجزأ من هذه المسيرة .

من جانبه، قال توماس أوتر، مدير الأبحاث في مؤسسة جارتنر: يعد توحيد مراحل التوظيف والتعيين فضلاً عن إدارة تقييم الموظفين من خلال سجل واحد تطوراً طبيعياً في ظل سوق موحدة نسبياً .

وسوف تصبح عملية التكامل أكثر أهمية، إذ يتطلع قطاع الموارد البشرية إلى تحسين جودة البيانات وتناغم واستقرار العملية بأسرها . ومن المتوقع أيضاً أن تزداد الحاجة للتطبيقات المتنقلة، حيث بات متخصصو الموارد البشرية والموظفون والمستخدمون والمديرون يعتمدون على الأجهزة المتحركة في إنجاز أعمالهم .

دبي- البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات