برسيل يجمع مواهب التصميم ويطلق مسابقة غداً

برسيل يجمع مواهب التصميم ويطلق مسابقة غداً

أعلن شامبو العباية برسيل، الابتكار المتميز من أول منظف غسيل ذاتي الفعالية في العالم برسيل، المنتج الذي يعمل ذاتياً ويمثل المستوى المثالي من النظافة والحفاظ على اللون الأسود للعباية، عن بث مسابقة أروع عباية للمرة الثانية على قناة MBC1 ابتداءً من غد الاثنين 10 مايو 2010.

وسيشارك في المسابقة، التي سيتم بثها خلال برنامج صباح الخير يا عرب الصباحي على قناة MBC1 بين الساعة 11 صباحاً و1 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية أيام الاثنين من كل أسبوع ابتداءً من 10 مايو وحتى 28 يونيو، ثماني مصممات للعباءات من دول المنطقة، الذين سيقومون بعرض تصاميمهم أثناء البرنامج.

وسيفتح المجال في المسابقة أمام الجمهور للتصويت لأفضل تصميم عن طريق الدخول إلى الموقع www.mbc.net/abaya منذ الحلقة الثانية. وسيستبعد أحد المتسابقين في كل أسبوع حتى يتم اختيار الفائز بالمسابقة.

أما الحلقة الأخيرة التي ستبث يوم 28 يونيو، فسيعرض فيها أفضل 3 تصاميم ممن حصلوا على أعلى نسبة من الأصوات من قبل الجمهور وسوف يتم اختيار الفائزة لإستلام جائزة الـ 000,50 ريال سعودي.

ويأتي ارتباط برسيل بهذه المسابقة على هامش إستراتيجية شامبو العباية برسيل ليقدم أفضل المواهب في تصميم العباءات في الشرق الأوسط، وإفساح المجال لتلك المواهب لتحقيق نجاحها في الحياة.

وكشف ميموش خواجا، المدير العام لهينكل المملكة العربية السعودية عن الآلية المستخدمة في المسابقة، فقال: في أعقاب النجاح الذي حققته مسابقة أروع عباية في العام الماضي، يسعدنا أن نقدم المسابقة هذا العام بصورة جديدة كلياً. ففي هذا العام، نعطي لمشاهدينا الفرصة للمشاركة في تحديد نتيجة المسابقة عن طريق التصويت للخيارات التي تعجبهم بالدخول إلى الموقع ٌٌٌّّّ.mbc.net.abaya.

وبذلك، فإننا نضفي لمسات شخصية فريدة من نوعها على سير المسابقة، مع تصويت المشاهدين للفائز فيها. وحرصنا في برسيل على أن تكون خطة التسويق المتكاملة جاهزة لجعل هذه العملية بمنتهى النجاح والتفاعل. وأضاف خواجا: وتعزز هذه الخطوة الجديدة فلسفتنا المطبقة منذ فترة طويلة لجعل مستهلكينا في قلب مبادراتنا وابتكار منتجاتنا.

فعن طريق هذه المسابقة نحن لا نوفر منبراً للمواهب الجديدة في المنطقة فقط، بل إننا نعرض أفضل مستويات الجودة والمنتجات المبتكرة التي أصبح من الممكن التعرف عليها بفضل شامبو العباية برسيل، ومنتجات هينكل الأخرى.

ويوفر شامبو العباية برسيل أفضل مستوى لنظافة العباءات، كما يحافظ على لونها الأسود ويبقيها كما لو كانت جديدة بعد كل غسلة، إلى جانب العناية بملمس قماشها، وكون شامبو العباية برسيل آمن على اليدين. وقال عادل شيخ، مدير تسويق منتجات الغسيل في منطقة الخليج في هينكل: لقد ارتقينا من خلال هذه المسابقة بالزي التقليدي للعباية إلى مستويات جديدة كلياً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات