رويال كاريبيان تكرّم شركاءها في قطاع السفر بالمنطقة

رويال كاريبيان تكرّم شركاءها في قطاع السفر بالمنطقة

منحت رويال كاريبيان انترناشيونال، العالمية المتخصصة في إدارة وتشغيل السفن السياحية العملاقة، جوائزها السنوية لعام 2009 لنخبة من كبار المعنيين بصناعة السفر في الشرق الأوسط، تقديراً لمساهماتهم البارزة في تحقيق أفضل مبيعات للرحلات البحرية خلال العام الماضي.

وأقيمت احتفالية خاصة لتوزيع الجوائز تزامناً مع انطلاق معرض سوق السفر العربي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض الأسبوع الجاري، قدمت خلالها رويال كاريبيان انترناشيونال عشرة جوائز بناء على معايير محددة مثل حجم المبيعات وجودة الحجوزات ومعدل النمو مقارنة بالعام السابق وعلاقات الأعمال.

وضمت قائمة المكرمين من شركاء قطاع السفر الفائزين بجوائز أفضل مبيعات لعام 2009 وكالة الخطيب للسفريات من البحرين، وتوت غنخ آمون للسفر والسياحة من مصر، و مودرن للسفر والسياحة من الأردن، ومركز العطلات من الكويت، و قربان للسياحة والسفر من لبنان، وقطر تورز من قطر، و إيلاف للسفر والسياحة من السعودية، و الريس للسياحة والسفر من الإمارات.

وشهد الحفل منح جائزة أفضل مبيعات إقليمية 2009 لوكالة ترانس ورلد للسفريات من مملكة البحرين مرة أخرى بعد تميزها بتحقيق نتائج مبيعات بارزة خلال العام الماضي.

وجرى إضافة فئة جديدة من الجوائز هذا العام وهي وكيل مبيعات الرحلات البحرية لعام 2009 تقديراً لجهود أحد الأفراد في قطاع السفر بالمنطقة كان من الممتع التعاون معه/معها في أداء العمل، وفازت بهذه الجائزة سالي يوسف من ترافكو للسفر والسياحة من مصر، على جهودها ونهجها المتميز في أداء العمل.

وصرح د.عبدالعزيز العشبان، الرئيس والعضو المنتدب لدى شركة سافين للسياحة والممثل الدولي لشركة رويال كاريبيان للبواخر السياحية في منطقة الشرق الأوسط، والذي افتتح الفعالية، أن من أهم أساسيات ضمان تحقيق نمو قطاع الرحلات البحرية في الشرق الأوسط على المدى البعيد تكريم الأطراف الذين يساهمون في وضع أسس هذا النجاح المستقبلي.

وأضاف العشبان أن الشركة نجحت بمساعدة شركائها في تحقيق معدلات نمو اقليمية جيدة في أعداد مسافري الرحلات البحرية مقارنة بعام 2008، وقال إن الأسواق التقليدية في البحرين والإمارات والسعودية والكويت سجلت مرة أخرى أداء جيداً، مشيراً إلى أنه من المشجع للغاية أن أسواقا صاعدة مثل لبنان والأردن قفزت بنسب النمو فيها إلى ثلاثة أضعاف مقارنة بالعام السابق.

ومن جانبها تقدمت هيلين بيك، مدير المبيعات الإقليمي في رويال كاريبيان انترناشيونال وممثليها حول العالم في أوروبا والشرق الأوسط وأوروبا، بالتهنئة للفائزين بجوائز تجارة السفر 2009، وأكدت أن الشركة تثمن جيداً كافة شركائها من وكلاء ووكالات السفر الذين ساهموا بفاعلية في دعمها خلال عام مضى اتسم بالكثير من التحديات.

وأضافت بيك أن الاثني عشر شهراً الماضية كانت هامة للغاية، حيث تسعى الشركة كل 5-10 سنوات للعمل بجد من أجل إرساء معايير جديدة في مجال عملها، وفي 2009 اتخذت الشركة خطوة جوهرية نحو مستقبل الرحلات البحرية مع تقديم أوازيس أوف ذا سيز.

التي تعد أضخم باخرة سياحية في العالم، إضافة إلى شقيقتها الباخرة الأخرى اليور أوف ذا سيز من نفس فئة أوازيس وتحمل 220 ألف طن و 5600 مسافر وسيجري اطلاقها العام الجاري، وسوف تقدم مستوى جديدا مميزا في الرحلات البحرية والأفضل في فئتها على الإطلاق.

وفي يناير من العام الجاري استقبلت منطقة الشرق الأوسط الباخرة السياحية العملاقة بريليانس اوف ذا سيز، التابعة لـ رويال كاريبيان انترناشيونال، والتي تبلغ طاقتها 2500 طن، في أولى رحلاتها البحرية في منطقة الخليج.

حيث قدمت جولات بحرية من سبع ليال إلى دبي وأبو ظبي والفجيرة وسلطنة عمان والبحرين، ومن المقرر عودة الباخرة إلى دبي في يناير 2010 لإطلاق موسمها الثاني في المنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات