«الإمارات دبي الوطني» يفتتح أول مركز للخدمات المصرفية للأعمال في الشارقة

«الإمارات دبي الوطني» يفتتح أول مركز للخدمات المصرفية للأعمال في الشارقة

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني أمس عن افتتاح أول مركز للخدمات المصرفية للأعمال في إمارة الشارقة، والذي يهدف إلى تعزيز تواصل البنك مع عملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارة.

ويأتي افتتاح المركز الجديد، والذي يقع في طابق الميزانين من مركز بنك الإمارات دبي الوطني الرئيسي في شارع القاسمية في الشارقة، في أعقاب النجاح الكبير الذي تشهده المراكز الثلاثة الأخرى الموجودة في مناطق السطوة وجبل علي وديرة في دبي.

استراتيجية

ويأتي قرار البنك بافتتاح مركز متخصص في الخدمات المصرفية للأعمال في الشارقة، تماشياً مع استراتيجيته الرامية إلى دعم وتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، الذي يستحوذ حالياً على نحو 80% من إجمالي أنشطة قطاع الأعمال في الإمارات.

كما تعكس هذه الخطوة حرص البنك على تلبية الطلب المتنامي على الخدمات المصرفية الخاصة بالأعمال من قبل الشركات العاملة في الشارقة والإمارات الشمالية.

وقال جمال بن غليطة، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات دبي الوطني: تبين الدراسات الحديثة أن المشاريع الصغيرة والمتوسطة تستأثر بنحو 99% من أنشطة قطاع الأعمال في جميع أنحاء العالم، و50% من إجمالي الناتج المحلي العالمي.

والحقيقة أن هذا التوجه بدأ ينمو على نحو متزايد في الإمارات، التي جاءت في المرتبة 25 من حيث توافر بيئة الأعمال المناسبة لتأسيس الشركات الجديدة، بحسب تقرير المرصد العالمي لريادة الأعمال في الإمارات.

إدراك

ومن جهته، قال فيكاس ثابار، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال في البنك: يدرك بنك الإمارات دبي الوطني الحاجة الماسة لإيجاد المزيد من القنوات الفعالة والمنظمة التي تلبي الاحتياجات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وبالإضافة إلى إتاحة الوصول بسهولة إلى الخدمات المصرفية الخاصة بالأعمال، سيعمل مركز الإمارات دبي الوطني الجديد للخدمات المصرفية للأعمال في الشارقة على تقديم باقة من الخدمات المتخصصة والشخصية التي جرى تصميمها لتلبي مختلف احتياجات العملاء في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وفي ضوء ما سبق، أصبح بإمكان الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في الشارقة والإمارات الشمالية الحصول على خدمات مصرفية متخصصة واحترافية من خلال تعيين مدير علاقات خاص يتمتع بفهم عميق ومعرفة واسعة باحتياجات ومتطلبات الأعمال.

كما سيوفر المركز الجديد مجموعة شاملة من المنتجات، والأسعار التفضيلية، والخدمات المميزة، إضافة إلى بطاقات الخصم والبطاقات الائتمانية الخاصة بالشركات من الإمارات دبي الوطني، والخدمات المصرفية الإلكترونية عن طريق موقع «سمارت بزنس» على شبكة الإنترنت.

ويشار إلى أن بنك الإمارات دبي الوطني يقوم بتقديم أعمال مصرفية للأفراد في الدولة من خلال شبكة فروعه التي تتجاوز 132 فرعاً إضافة الى ما يزيد على 705 أجهزة صراف آلي وجهاز إيداع ذكي.

ويعتبر البنك اللاعب الرئيسي في مجال الأعمال المصرفية للشركات في الدولة ويقوم بتقديم الأعمال المصرفية الإسلامية والاستثمارية والخاصة وإدارة الأصول وعمليات الوساطة.

ويعمل البنك في الامارات والمملكة العربية السعودية وقطر والمملكة المتحدة وجزيرة جيرسي ولديه مكاتب تمثيلية في الهند وإيران وسنغافورة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات