«أبوظبي موتورز» تسجّل 31% زيادة في مبيعاتها في أبوظبي والعين

«أبوظبي موتورز» تسجّل 31% زيادة في مبيعاتها في أبوظبي والعين

عقب عام 2009 الغنيّ بالتحديات، أعلنت أبوظبي موتورز تحقيق نموّ إيجابي خلال الربع الأوّل من 2010.

وقد تأكّد الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة حط في أبو ظبي والعين من انطلاقه بقوّة باتّجاه العقد الجديد مع زيادة في المبيعات بنسبة 31% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ممّا يجعل من أبوظبي موتورز ثاني الأسواق الأفضل أداءً ضمن مجموعة الشرق الأوسط.

وقد تصدّرت الفئة السابعة مجموعة سياراتنا الأفضل مبيعاً مع نسبة نموّ بلغت 119%، يليها طراز BMW X6 مع زيادة بنسبة 24%، وBMW X5 مع زيادة بنسبة 22%.

من ناحية أخرى، وبالنسبة لميني، السيارة صغيرة الحجم قويّة الشخصية، فقد ارتفعت هي أيضاً مبيعاتها خلال الربع الأوّل من السنة مع 19% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2009.

وتعليقاً على هذا الأداء الجيّد، قال أرنو هوسيلمان، المدير العام لشركة أبوظبي موتورز: إنّنا سعيدون بهذه النتائج ونشعر بأنّها تأتي ترجمة للجهود التي بذلها موظّفونا في قسمي المبيعات والتسويق الذين وضعوا وقتهم والتزامهم في خدمة الترويج لعلامتينا التجاريتين حط وميني. إضافة إلى ذلك، إننا نواصل تحقيق نتائج ممتازة على صعيد مؤشّر رضا العملاء.

وأضاف هوسيلمان قائلاً: لقد أطلقنا طرازين جديدين من حط خلال الربع الأوّل من السنة، وهما غران توريزمو من حط الجديد بالكامل، والفئة الخامسة بتصميمها وهندستها الجديدة، واللذين تمّ الترحيب بهما في مختلف الأسواق بحماسة كبيرة. كما ويسرّنا أيضاً حفاظ الفئة السابعة على مكانتها وبقائها الطراز الأفضل مبيعاً بين طرازاتنا، ممّا يثبت الرغبة الدائمة لعملائنا في أبو ظبي في شراء أفضل ما تقدّمه علامتنا التجارية.

وعام 2009، سجّلت أبوظبي موتورز زيادة بنسبة 8% في قسم السيارات المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج BMW Premium Selection. وقد حقق هذا البرنامج المبدع الخاص بالسيارات المستعملة الذي يُخضعها لفحص دقيق يشمل 75 نقطة شرط ألا تكون قد تجاوزت 100000 كلم، نجاحاً ملحوظاً منذ انطلاقه.

إلى ذلك، ومع الانطلاق المدهش الذي حققته رولز رويس جوست، ارتفعت مبيعات رولز رويس مقارنة بالسنة الماضية. ولا شكّ في أنّ هذا النموّ يؤكّد أهمية سوق أبوظبي بالنسبة للسيارات الفاخرة، ويضعها بين الأسواق الأفضل أداءً بالنسبة لسيارات رولز رويس عالمياً.

وخلال الأشهر الاثني عشر الماضية، حققت أبوظبي موتورز إنجازاً لافتاً شمل افتتاح المنشآت الجديدة في العين، وصالة العرض القمّة في التطوّر ومركز الخدمة، فضلاً على الاستثمار الكثيف في تدريب فرق البيع. كما وتعمل الشركة أيضاً على إعادة تطوير صالة العرض في أمّ النار والتي تضمّ صالة عرض خاصّ بميني وبرنامج BPS.

ولا شكّ في أنّ استثمار من هذا النوع يؤكّد الطلب القوي في أبوظبي والعين على العلامات التجارية التابعة لمجموعة BMW.

أبوظبي - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات