تنفيذ

ماركت سكيب: خدمات إدارة الطباعة تخفض النفقات بنسبة 30 %

وضع تقرير (ماركت سكيب) شركة زيروكس في صدارة أسواق خدمات إدارة الطباعة، وهو يحلل أداء شركات تزويد خدمات الطباعة المتزايدة أعدادها باستمرار، ويرسم صورة شاملة حول قدراتها التنافسية.

علق مايكل أورازين، مدير الأبحاث في الشركة قائلا: إن أسواق خدمات إدارة الطباعة المزدحمة، تجعل من الصعب على الشركات أن تحدد بدقة ما الذي تبحث عنه في مزود هذا النوع من الخدمات.

ولقد حققت زيروكس أعلى الدرجات في الرؤيا الاستراتيجية والقدرة على التنفيذ، وهذا يعني أن الشركات التي تبحث عن مزود خدمات إدارة الطباعة يجب عليها أن تبحث عن شريك يتمتع بالخبرة السوقية والأسلوب المتطور الذي يضمن لها الحصول على نتائج ملموسة.

إن برنامجا منفذا بشكل صحيح للحصول على خدمات إدارة الطباعة يمكنه أن يخفض التكاليف بنسبة 30%، وأن يزيد من الإنتاجية ويحسن من قدرات بيئات العمل على المحافظة على البيئة، ولكن ليس كل المزودين يمكنهم تحقيق كل ذلك.

وقال ستيفن كرونين، رئيس، زيروكس للخدمات العالمية: هنالك أساليب عدة لتعريف خدمات إدارة الطباعة وتطبيقها، ولكن زيروكس هي الشركة الوحيدة التي تتوطد سمعتها يوما بعد يوم كالشركة الرائدة في هذا المجال، لأننا نتمتع بأسلوب متميز قد أثبت جدارته بالتنفيذ، وتاريخ حافل بالإنجازات والنتائج الملموسة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات