تقنية

إريكسون تشارك في توسيع شبكة الاتصالات النقالة في البحرين

منحت بتلكو، مشغل خدمات الاتصالات الرائد في سوق مملكة البحرين عقدا لشركة إريسكون الرائدة عالميا في تزويد معدات وخدمات الاتصالات للمشغلين، بهدف توسيع وتحديث شبكة اتصالات الراديو. الجدير بالذكر أن بتلكو قد قامت في الشهر الماضي برفع سرعة شبكتها إلى 21 ميغابايت في الثانية.

وبموجب الاتفاقية، ستوسّع بتلكو من تغطية تكنولوجيا بسذء في الشبكة بشكل ملحوظ. وتتيح عملية ترقية الشبكات إلى تكنولوجيا بسذء الحصول على المزيد من السعة والفعالية المطلوبة لمنح المشتركين الخدمات الأحدث في العالم، والتعامل مع ضغط تبادل البيانات المطلوب لتشغيل البرودباند النقال.

كذلك توسّع التكنولوجيا الجديدة من قدرات بتلكو على رفع مستوى خدمة الاتصالات النقالة، خصوصا في خدمات جيلي الاتصالات 2ا و3ا وتضمن تشغيل شبكة عالية الجودة وفي الوقت ذاته منخفضة التكلفة.

وتُعطي التكنولوجيا الجديدة دعما كبيرا للشبكات من حيث السعة والنوعية. ويقول راي حسن، رئيس وحدة العملاء في منطقة الخليج: تمثّل الصفقة علامة فارقة أساسية في مجال الشراكة بين إريكسون وبتلكو لأنها لا ترتقي فقط بشبكات بتلكو، بل تسمح للطرفين بضمان تمتع عملاء بتلكو أيضا بخدمات لا نظير لها في البحرين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات