«سكي دبي» يستضيف مسابقة خيرية في التحمل البدني

«سكي دبي» يستضيف مسابقة خيرية في التحمل البدني

أعلن «سكي دبي» أول منتجع ثلجي داخلي متكامل في منطقة الشرق الأوسط والتابع لشركة «ماجد الفطيم التسلية» أن عملية تسجيل المشاركين في سباق التحمل البدني الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة على الثلج تسير على قدم وساق.

وتنظم مسابقة «تحدي أبريليا لمحاربي الجليد» وفقاً لأقوى برامج تدريب فرق الكوماندوز في العالم حيث ستعمل هذه المسابقة على جمع التبرعات لجمعية خيرية تعمل على توفير التعليم والعلاج للأطفال من ذوي الإعاقات المختلفة.

وسيعمل المتسابقون خلال هذا التحدي على دفع حدود قدراتهم النفسية والبدنية وتحمل الظروف والمعوقات الصعبة بهدف المنافسة على إتمام الهجوم في أجواء صعبة ودرجة حرارة دون الصفر المئوي.

وستتاح للمشاركين فرصة أن يقوم أصدقاؤهم وأقرباؤهم برعاية مشاركتهم في المسابقة حيث سيربح المشارك الذي يجمع أكبر مبلغ من المال دراجة نارية بقيمة تبلغ 20 ألف درهم تقدمة «أبريليا» الاسم الرائد في تصنيع الدراجات النارية ذات الأداء العالي. وبالإضافة إلى ذلك سيفوز المشارك الذي يتمكن من إنهاء التحدي بلقب «محارب الجليد 2010» كما سيفوز بجائزة مميزة من «دي والت توولز» بقيمة مالية تزيد عن 4500 درهم إماراتي.

وقال لوكاس مارشاند مدير العمليات لدى «سكي دبي»: إنه لمن المثير جداً العمل على تصميم إحدى أصعب مسابقات التحدي وأكثرها تشويقاً وإثارة داخل «سكي دبي» ومن المؤكد أن يشكل هذا الحدث إنجازاً شخصياً مميزا يفخر به الجميع وإنني أشجع الجميع على القدوم إلى «سكي دبي» والمشاركة في هذه الفعالية المميزة.

وتشكل مسابقة «تحدي أبريليا لمحاربي الجليد» مبادرة مميزة لن تجمع التبرعات لهدف نبيل فحسب وإنما ستشهد إصرار وعزيمة المتسابقين التي ستساندها روح الإرادة والتصميم لإتمام هذا التحدي بشكل مواز للمعاناة والصعوبات التي يواجهها الكثير من الأطفال الأقل حظاً ويجاهدون للتغلب عليها خلال حياتهم اليومية.

وستمتد المسابقة على مسافة تزيد عن 2 كيلو متر حيث ستضم عددا من التحديات والصعاب كزحف الكوماندوز على منحدر عمودي وسباقات تحمل وغيرها من المسابقات القوية. ومن المقرر أن تنطلق المسابقة في الساعة 6:00 صباحاً من يوم الجمعة 4 يونيو وسيفتح باب التسجيل للمشاركة لغاية 21 مايو 2010.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات