النابودة للسَيارات تختتم عيادة خدمة بورشه

النابودة للسَيارات تختتم عيادة خدمة بورشه

نظم مركز بورشه دبي النابودة للسَيارات عيادة خدمة بورشه استمرت فعالياتها بين 29 أبريل وحتى 1 مايو في مركز خدمة بورشه القوز. وجاء الحدث الذي امتد ثلاثة أيام لخدمة عملاء بورشه من أصحاب السيارات التي مضى على صنعها ثلاث سنوات أو أكثر.

و أبدى العملاء سرورهم أثناء قيام مركز خدمة بورشه بإجراء فحص تفصيلي لسياراتهم وحصولهم على تبديل لزيت المحرك والفلتر مجاناً بالإضافة إلى حصولهم على أسعار تفضيلية على عقود تجديد الضمان إضافة إلى العديد من منتجات مجموعة بورشه ديزاين للسائق وإضافات بورشه المميزة تكويبمنت.

إضافة إلى ذلك أقيمت مدرسة بورشه لتعليم القيادة للأطفال وهي عبارة عن برنامج تعليمي متخصص في السلامة المرورية للأطفال. وقد اغتنم الصغار تلك الفرصة في اكتساب المعرفة للقواعد المرورية ضمن بيئة مسلية إضافة إلى تمكنهم من تطبيق المعلومات التي اكتسبوها بالتطبيق المباشر باستخدام سيارات بورشه فئة 911 المصممة بدواسات.

وعيادة خدمة بورشه تعتبر جزءا لا يتجزأ من الخدمات الرفيعة لخدمة ما بعد البيع من بورشه. وتفخر بورشه بتركيزها و تعهدهابتكريس جهدها من أجل تزويد كافة عملائها بأفضل المنتجات وفي نفس الوقت توفير تجربة قيادة بأعلى المعايير.

وأشار ديتليف فييته مدير خدمات ما بعد البيع في النابودة للسَيارات بقوله: نحن في مركز خدمة بورشه دبي ملتزمون بتقديم الخدمة المتميزة للعملاء. ونتوق على الدوام إلى مثل تلك الفرص حتى نقوم بتزويد أصحاب سيارات بورشه بالموارد التي من شأنها تحسين الأداء وتأمين الراحة.

ويسعدنا الإعلان عن النجاح الهائل لعيادة خدمة بورشه. رعت الحدث الشركات المنتسبة لبورشه وهي ميشلان وموبيل إضافة إلى أوديسي. وقال شون سوليفان مدير عام أوديسي: يسر أوديسي الموزع الحصري لأنظمة صوت بورمستر في المنطقة والمستخدم في سيارة بورشه باناميرا الفاخرة مواصلة المشاركة في جهود بورشه الهادفة إلى توفير أفضل المنتجات على الإطلاق لعملائها.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات