الشارقة تختتم مشاركة ناجحة في سوق السفر العربي

الشارقة تختتم مشاركة ناجحة في سوق السفر العربي

حقق جناح إمارة الشارقة المشارك للعام الـ 13 على التوالي في فعاليات معرض سوق السفر العربي «الملتقى» الذي استضافته دبي على أرض معارض مركز دبي التجاري العالمي من4-7 مايو الجاري نجاحاً كبيراً هو الأبرز في تاريخ مشاركات الإمارة في هذا المعرض.

وشهد جناح الإمارة إقبالاً كبيراً من المعنيين بصناعة السياحة من مختلف الدول المشاركة في المعرض الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة ، حيث استقبل الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عدداً من كبار الشخصيات اللذين زاروا جناح إمارة الشارقة والعديد من رؤساء كبريات شركات السياحة والسفر المشاركة في المعرض و كبار رؤساء وفود الدول المشاركة في المعرض والسفراء وكبار رجال الأعمال وحشد من ممثلي وسائل الإعلام العربية والعالمية من صحف ومحطات تلفزيونية كبرى ومحطات إذاعية، كما شهد الجناح إقبالاً كثيفاً من الزوار إذ استقطب طوال أيام المعرض آلاف الزوار .

وقد قام سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم إمارة دبي بزيارة جناح إمارة الشارقة المشارك في فعاليات الملتقى حيث كان في استقبال سموه الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بإمارة الشارقة الذي اطلع سموه على جناح إمارة الشارقة بتصميمه الجديد وهويته الترويجية الجديدة. وقد استمع سموه من الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي لشرح حول أبرز المشاريع السياحية الجديدة في الإمارة .

واطلع سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني والرئيس الأعلى لمجموعة الإمارات وعدد من كبار الشخصيات على عدد من المشاريع التطويرية التي من المقرر تنفيذها في الإمارة خلال الأعوام القادمة.

وبحث الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي سبل تعزيز التعاون السياحي بين الشارقة وماليزيا وقبرص خلال عدد من اللقاءات التي جمعته مع كبار الوفود الرسمية من هذه الدول حيث التقى داتو سري نج ين ين وزيرة السياحة الماليزية ووزير التجارة والصناعة القبرصي، مؤكداً على أهمية هذه اللقاءات في التعريف بما تقوم به الإمارة جهود لخلق مناخ استثماري مشجع تدعمه بنية تشريعية وقانونية ملائمة وبنى تحتية متطورة.

الشارقة - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات