لامودا تقدم مجموعة نظارات شمسية من تيفاني آند كو

لامودا تقدم مجموعة نظارات شمسية من تيفاني آند كو

أطلقت لامودا، الاسم المختص في عالم النظارات الشمسية، والسباقة دوماً إلى توفير أجمل التصاميم التي تحاكي أحدث توجهات الموضة في العالم، مجموعة نظارات شمسية أنيقة وحصرية من تيفاني آند كو الدار الأمريكية الشهيرة في نيويورك.

حيث تعتبر الشركة واحدة من أكبر الشركات الأمريكية المختصة بالذهب والمجوهرات والحلي والأكثر شعبية على الإطلاق، ولقد تم تصميم هذه المجموعة في مصنع جٍُُُِّّّّيكف ايطاليا الذي يعتبر أفضل مصنع للنظارات الشمسية ذات العلامات التجارية في العالم.

ان مجموعة النظارات الجميلة مصممة من قبل تيفاني آند كو بإصدار خاص من الماس والفضة، والتي تعكس إضفاء السحر والإثارة والجرأة وتعكس الوقت عينه على شخصية المرء. وتنفرد الموديلات الجديدة بـ لمسات رائعة وجودة فائقة، تعكس التزام الشركة الدائم بأرقى معايير التميز ومواكبة آخر صيحات الموضة والأناقة.

حيث تمثل إضافة قيّمة إلى محفظة لامودا التي تمتلك العديد من العلامات التجارية الفاخرة. وعلق كريم ميرشنت، الرئيس التنفيذي لـ «لامودا» للنظارات الشمسية قائلاً: تيفاني آند كو هي العلامة التجارية التي ترتبط مع الاناقة ، والبريق ، والخصوصية كل هذه الخصائص تظهر في مجموعة النظارات الشمسية بأكملها، حيث تتميز بجودتها الفائقة وتصميماتها الجديدة كلياً.

تتسم هذه المجموعة الجديدة من نظارات تيفاني آند كو بأنها تواكب آخر اتجاهات الموضة والأناقة للرجال والسيدات على حد سواء. مما لا شك فيه ان هذه المجموعة الجديدة لا غنى عنها لكل من يبحث عن الأناقة والتألق وتعتمد تشكيلة تيفاني آند كو في تصميمها على جوهر الحداثة، الذي يتجلى من خلال خطوطها وأشكالها العصرية.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات