شراكة

«الملاحة العربية» تطلق خدمة جديدة تغطي الخط التجاري بين آسيا والأدرياتيكي

أعلنت شركة الملاحة العربية أمس، بالتعاون مع كل من شركة هانجين وهيونداي البحرية التجارية ويانغ مينغ، عن إطلاق خدمة جديدة تغطي الخط التجاري بين آسيا ومنطقة البحر الادرياتيكي في كلا الإتجاهين.

وتشارك الشركات الأربع على هذه الخدمة من خلال توظيف ثماني سفن بناماكس تخدم موانيء بوسان وشانغهاي ونيغبو ويانتيان وسنغافورة وكولومبو وجدة وبورسعيد (غرب) والاسكندرية ومرسين وكوبر وتريستا وريجيكا والبندقية وهونغ كونغ. وتبدأ الرحلة الأولى لهذه الخدمة من بوسان في 30 مايو 2010.

وتتوقع الشركات الاربع المشاركة على هذه الخدمة توسيع دائرة تغطيتها للموانئ في منطقة البحر الأدرياتيكي التي تشهد اليوم نمواً سريعاً. ويشار إلى أن شركة الملاحة العربية المتحدة تأسست عام 1976 بموجب اتفاقية بين حكومات الامارات ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وجمهورية العراق ودولة قطر ودولة الكويت.

وتتوزع مكاتب الشركة على أكثر من 02 دولة. وتحتل الشركة مركزاً بارزاً في صناعة النقل البحري في منطقة الشرق الأوسط والأسواق المجاورة، وتغطي ما يزيد على 200 من أهم الموانيء والوجهات في مختلف أنحاء العالم. وتقدم الشركة اليوم خدمات نقل الحاويات والبضائع التقليدية، والبضائع االتي تتطلب التحكم بدرجة حرارتها لكافة عملائها من حول العالم. (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات