EMTC

دعوة

فتح باب التسجيل في البرنامج الصيفي «أجيال السياحة» في أبوظبي

دعت هيئة أبوظبي للسياحة الطلاب المواطنين الى تقديم طلبات التسجيل في برنامجها الصيفي «أجيال السياحة» الذي يهدف إلى تعريف الشباب الإماراتيين بتطورات وعمليات وأهداف صناعة السياحة المتنامية في إمارة أبوظبي .

وقالت الهيئة في بيان صحافي ان دورة البرنامج الثانية - التي ستبدأ في 20 يونيو المقبل - تشهد اتساعا في عدد المشاركين ليصل إلى 80 طالباً، مقارنة بـ 70 فقط خلال العام الماضي، حيث خصصت الهيئة الأماكن العشرة الإضافية لطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويجري تنظيم برنامج أجيال السياحة 2010 بالتعاون مع مبادرة مؤسسة الإمارات للنفع الاجتماعي «توطين» التي تهدف إلى تقديم حلول مستدامة لتعليم وتطوير قدرات الكوادر البشرية المواطنة، وتمهيد الطريق أمامها للعمل في القطاع الخاص.

وقال ناصر الريامي مدير إدارة المعايير السياحية في هيئة أبوظبي للسياحة: ان البرنامج يتضمن العديد من العناصر الجديدة التي تعكس النمو المطرد في المقومات والمعالم السياحية في الإمارة.

مشيرا إلى ان المتدربين سيحظون مع إكمالهم البرنامج بالعديد من الخبرات والمهارات في مجال القيادة والعمل الجماعي، إلى جانب الحصول على لمحة شاملة عن دور صناعة السياحة المهم في صياغة مستقبل أبوظبي.

وأوضح الريامي ان برنامج أجيال السياحة يضم وحدات تدريبية تتنوع من السياحة الرياضية والثقافية والتراثية إلى خدمة العملاء والعمليات في مجال الضيافة والنقل.. لافتا إلى ان الطلاب سيقومون بزيارات ميدانية لمدينة العين ومسجد الشيخ زايد ومنارة السعديات ومركز أبوظبي الوطني للمعارض وشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات وشركة الاتحاد للطيران والعديد من المقاصد السياحية في الإمارة.

من جانبه، قال بول رام براكاش مدير التطوير المهني لقطاع السياحة في الهيئة ان الهيئة تسعى إلى استقطاب الطلاب الذين يبدون التزاما حقيقيا بالبرنامج.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات