خطة

زيروكس الإمارات تتجه لتعزيز شبكة قنواتها وتحالفاتها

تكشف شركة زيروكس الإمارات، التي تعمل في مجال إدارة الوثائق والتكنولوجيا وخدمات الاستشارات، عن خطتها لتعزيز شبكة القنوات والتحالفات لديها، وذلك في لقاءٍ تعقده في نادي دبي للبولو والفروسية في الخامس من مايو 2010.

وتتضمن الخطة تعيين شركاء جدد لقنوات التوزيع تتمّ إضافتهم إلى الشبكة الحالية التي تملكها الشركة في كل أنحاء الإمارات. وسيكون تركيز القناة على تحقيق مبيعات متزايدة للمعدات والمستهلكات بواسطة إبرام عقودٍ جديدة لخدمات الطباعة المُدارة، بالإضافة إلى توسيعٍ محتمل لاستراتيجية الخدمات.

وقال أندرو هيرت، مدير عام الشركة: سوف يتم أخذ الرؤيا التي وضعناها لهذا العام بعين الاعتبار في كل فرصة متوفرة في السوق لإدارة الوثائق وإجراءات العمل. وهذا يتطلّب تحسين استراتيجية إدارة القنوات التي نعتمدها والنهوض بها إلى مرحلةٍ تجعلنا نتمتع بتغطيةٍ واسعة للسوق تتفوق على منافسينا، فنتمكن بذلك من تحقيق أعمال متزايدة.

وقال براتيك دايال مدير القنوات والتحالفات في الشركة: تعتبر قنوات التوزيع الوسيلة الأسرع لزيادة حصة السوق وتحسين إمكانية الوصول إلى المستخدم النهائي. وتأمل زيروكس الإمارات أن تستفيد من هذه الشبكة بحيث تصبح الخيار الأفضل في كل فرصةٍ تتعلق بتوريد إجراءات العمل والوثائق في السوق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات