الثاني منذ بداية العام رافعاً الوحدات الفندقية إلى 5 آلاف

«جال» أحدث فنادق شارع الشيخ زايد

اختفى صخب العمال وضجيج الرافعات والآليات الثقيلة من موقع مشروع برج فندق جال في شارع الشيخ زايد مؤخراً لتبدأ شركات الأثاث الفاخر والإنارة الهادئة والديكورات الراقية والمؤثرات السمعية والبصرية الهادئة بوضع لمساتها النهائية معلنة افتتاحه.

واستثمرت اسيكو العالمية «الكويتية» نصف مليار درهم لإنجاز التصميم المعماري المميز الذي وضعته شركة دايمنشينز للاستشارات الهندسية للبرجين اللذين يتألف كل منهما من أكثر من 50 طابقاً.

وسيضم برج فندق جال 471 وحدة موزعة بين الغرف والأجنحة والشقق الفاخرة، وبذلك يرتفع عدد الوحدات الفندقية التي ضخها شارع الشيخ زايد لوحده خلال الربع الأول من العام الجاري 953 وحدة، فقد شهدت بداية العام الجاري افتتاح فندق الروز ريحانا الذي يعد أطول مبنى شقق فندقية في العام.

ويشهد شارع الشيخ زايد إقبالاً كبيرا من المستثمرين لتشييد الأبراج الفندقية على جانبيه، ويصل عدد الوحدات في جميع فنادقه إلى أكثر من 5 آلاف موزعة على 10 فنادق أبرزها فندق أبراج الإمارات وبرج الروز ريحانا ومونارك وشانغريلا والمروج روتانا ودوست دبي وكراون بلازا وفيرمونت.

وغالباً ما يواجه السياح والمقيمون صعوبات في العثور على حجوزات في تلك الفنادق لاسيما أنها تقع في قلب الشارع الأكثر حيوية في الإمارة وعلى مقربة من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض الذي لا يهدأ طوال العام.

دبي - مشرق علي حيدر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات